تطبيق يساعدك علي مشاركة الروابط بعد أن يقوم بحذف أكواد التتبع قبل أن تقوم بإرسالها لأي شخص

تطبيق Clean Share‏ :

تطبيق هام جداً لكل مستخدمي الإنترنت فجميعاً نقوم بمشاركة روابط لصفحات أخري بمعني أنك تتصفح موقع معين وتعجب بخبر أو صورة أو فيديو فتريد أن ترسله إلي أحد أصدقائك فتقوم بمشاركته هذا الرابط عن طريق إرساله عبر تطبيق فيس بوك أو واتساب أو أي وسيلة أخري من وسائل المشاركة المتاحة علي كل هاتف وهنا تظهر المشكلة حيث يتم إرسال URL كبير جداً ربما يحتوي علي مئات الرموز والأرقام ولا تعرف له عنوان يوضح ما يحتوي عليه بالإضافة إلي أن هذه الرابط يتم إضافة كود تتم بداخله فيشعر البعض بعدم الاطمئنان لمثل هذه الروابط حيث يفضل أن تحتوي علي عنوان يوضح ما به فربما تكون مجرد إعلانات أو فيروسات لذلك فأن تطبيق Clean Share لديه حل رائع لهذه المشكلة يمكنك التعرف عليها من خلال الفقرات التالية .

تطبيق Clean Share يساعدك علي مشاركة الروابط بعد أن يقوم بحذف أكواد التتبع

هذا التطبيق متاح فقط علي Google Play لكل مستخدمي الاندرويد مجاناً فهو يساعدك علي إرسال الروابط التي تريد مشاركتها مع أصدقائك بطريقة أمنة و بدون وجود أكواد تتبع حيث أنه يقوم بحذف أو إخفاء جميع الرموز الغير مفهومة التي يحتوي عليها الرابط الذي تريد إرساله بالإضافة إي إزالة أكواد التتبع ليتم إرسال الرابط فقط وللعلم هناك ميزة مشابه لهذا التطبيق تعمل علي متصفح جوجل كروم علي الحاسوب تسمي Chrome Tracking Token Stripper والآن إذا كنت تريد تحميل تطبيق Clean Share ومعرفة كيفية أستخدامه عليك أتباع الخطوات التالية .

كيفية أستخدام تطبيق Clean Share ؟

أولاً: عليك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقال و بعد تثبيته قم بتشغيل التطبيق ليظهر لك شرح وظائفه وكيفية أستخدامه كما هو موضح لك في الصورة التالية .

تطبيق Clean Share

ثانياً: قم بفتح أي صفحة أو فيديو أو صورة تريد مشاركتها وأضغط علي مشاركة Share link ليظهر لك قائمة أختر منها تطبيق Clean Share كما هو موضح لك في الصورة القادمة.

تطبيق Clean Share مجاناً

ثالثاً: يقوم بفتح نافذة أخري كالسابقة ولكن من خلال أستخدام التطبيق قم بإرسال الرابط عبر الطريقة التي تفضلها لتجد تم إرسال الرسالة بطريق مختلفة عن ما كنت تراها فقد تم إرسالها كعنوان أساسي وهذا موضح لك في الصورة التالية.

تطبيق Clean Share الجديد

أخيراً أصدقائي أتمنى من كل قلبي أن ينال هذا التطبيق إعجابكم وأنصحكم جميعاً بالحصول عليه فوراً واستخدامه فهو سيساعدك على مشاركة الروابط بصورة سليمة ودون أي مشاكل،ولا تنسوا مشاركتي كيف كانت تجربتكم معه.

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تطبيق يساعدك علي مشاركة الروابط بعد أن يقوم بحذف أكواد التتبع قبل أن تقوم بإرسالها لأي شخص
5 (100%) 2 votes
  • 20
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *