شرح تطبيق CCleaner للاندرويد لتسريع هاتفك وتنظيفه من الملفات الزائدة

تطبيق CCleaner للاندرويد :

دائماً ما يشتكي مستخدمي هواتف الاندرويد من مشكلتين أساسيتين وهم عدم وجود مساحة فارغة على الهاتف بالرغم من عدم تثبيت الكثير من التطبيقات والمشكلة الثانية هي بطئ الهاتف وصعوبة عملية الاستخدام بسبب هذا البطء وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي تدعي انها تقوم بتسريع الهاتف وحل تلك المشاكل إلا و أن اغلبها لا يعمل بصورة تستحق أن تقوم بتحميله عدا تطبيق CCleaner للاندرويد والذي سنتحدث عنه اليوم فهذا التطبيق الرائع يمكنك من خلاله أن تقوم بالتخلص من مشكلة عدم وجود مساحة على هاتفك وتسريع الهاتف أيضاً وهذا من خلال بعض الأدوات الرائعة التي يمتلكها وسوف أوضحها لكم بالتفصيل من خلال الفقرة التالية .

تطبيق CCleaner للاندرويد

يعمل هذا التطبيق على مسح جميع الملفات الزائدة والتي تتركها التطبيقات التي تقوم بحذفها والتي يمكننا أن ندعوها بمخلفات تطبيقات الاندرويد المحذوفة والتي تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف مما يجعلك تجد أن مساحة الهاتف ممتلئة باستمرار هذا بالإضافة إلي أنه أثناء استخدامك لهاتفك الذكي قد تظهر لك الكثير من رسائل الخطأ نظراً للقيام بأمور خاطئة مثل فشل تحميل تطبيق أو أي أمر أخر كل تلك الرسائل تجعل من الهاتف بطئ وهنا يأتي الدور الثاني للتطبيق حيث من خلاله ستتمكن من التخلص من تلك المشكلة وتنظيف الهاتف وزيادة سرعته بصورة كبيرة .

شرح كيفية استخدام تطبيق CClaener :

في البداية ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وتلك الخطوة الأهم ويمكنك القيام به من خلال الرابط الموجود بالأسفل وعلى الفور بعد الانتهاء ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا سيكون عليك الضغط على Get Started لبدء عملية استخدام التطبيق .

تنظيف هاتفك الاندرويد

بعد ذلك قم بالموافقة ومنح التطبيق صلاحيات الوصول إلي الصور والفيديوهات والملفات الموجودة على هاتفك حتى يتم تنظيف الهاتف بصورة صحيحة وهذا من خلال الضغط على Allow .

التخلص من الملفات الزائدة على الاندرويد

في تلك الخطوة ستقوم بالضغط على Analyze وهنا سيقوم التطبيق بالبدء في تحليل هاتفك والكشف عن جميع المشاكل والملفات الزائدة وتفريغ مساحة الهاتف بصورة رائعة حقاً وكل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى الانتهاء ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت .

أفضل تطبيق لتسريع هاتفك الاندرويد

في النهاية قم بالضغط على finish Cleaning لبدء في عملية التنظيف أو بمعنى أدق لإتمامها بصورة نهائية .

خطوات تنظيف هاتفك في دقائق

وأخيراً ستظهر لك واجهة التطبيق بهذا اللون الأخضر الرائع لتخبرك بأن كل شئ على ما يرام وتم الانتهاء من عملية التنظيف دون أي مشاكل .

تسريع هاتفك الاندرويد

رابط تحميل التطبيق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *