قم بإضافة هذه الميزة الرائعة الموجودة بهواتف Galaxy S7 و LG G5

تطبيق Always On :

يأتي هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S7 بالعديد من الصفات التي تجعله افضل هاتف لهذا العام حسب رؤية الكثير من المواقع التقنية العالمية ومن ضمن المميزات الرائعة التي يأتي بها هي ميزة Always On والتي تمكنك من عرض الساعة ونسبة الشحن بعدة أشكال رائعة بينما تكون شاشة هاتفك مغلقة دون الحاجة إلى فتح شاشة قفل الهاتف واليوم و من خلال تطبيق Always On ستتمكن من إضافة هذه الميزة الرائعة إلى أي هاتف اندرويد .

قم بإضافة هذه الميزة الرائعة الموجودة بهواتف Galaxy S7 و LG G5 1

تتميز العديد من تطبيقات الاندرويد بانها تقوم بإضافة المميزات التي تأتي بها الهواتف الجديدة إلى الهواتف الأقدم بشكل سهل وقد قمت بشرح العديد منها كتطبيق Knock الذي يقوم بإضافة خاصية غلق الشاشة عن طريق النقر عليها وتطبيق تطبيق Doze – For Better Battery Life لإضافة ميزة ال Doze و تطبيق People Edge S7 لإضافة القائمة الجانبية لهاتف Samsung Galaxy S7 Edge واليكم اليوم تطبيق Always On: Ambient Clock .

جدير بالذكر بإن هذا الميزة الرائعة كانت موجودة بهاتف LG G5 قبل وجودها بهاتف Samsung Galaxy S7 والتي لاقت إعجاب الكثيرون من مستخدمي الهاتفين .

شرح تطبيق Always On: Ambient Clock

بعد تحميل التطبيق علي هاتفك وفتحه ستجد مجموعة مختلفة من الإعدادات المختلفة لألوان الساعة ونسبة الشحن والتاريخ بالإضافة إلى اشكل مختلفة للعرض .

رابط تحميل التطبيق .

تعليق واحد

  1. Avatar

    احتاج تطبيق لنقل التطبيقات على بطاقه الذاكره علما بان موبايلي Nokia2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *