شرح وتحميل تطبيق ويجو الأكثر استخداماً في السفر والسياحة

تطبيق ويجو

اصبح السفر بين البلدان من الأمور المعتادة للكثير من الأشخاص ،فعملية حجز فندق أو حجز رحلة طيران كانت تقتصر قديماً على شركات السياحة أو شركات الطيران فقط ،ولكن دوام الحال من المحال ،فكيف يبقي الوضع على ما هو عليه بعد التطور التكنولوجي الذي طال الكثير من نواحي الحياة الهامة ،أيضاً كيف يستمر هذا الوضع مع تقدم تطوير وبرمجة تطبيقات الهاتف الذكي والتي أصبحت تقوم بالكثير من المهام الرائعة والمفيدة ،لذلك سهلت تطبيقات الهاتف الآن عملية حجز رحلات الطيران وحجز الفنادق واصبح الأمر سهل للكثير من العامة وهذا ينقلنا إلي التحدث عن تطبيق ويجو الرائع والذي يعتبر من اشهر تطبيقات الهواتف التي يمكنك من خلالها حجز رحلتك المقبلة .

تطبيق ويجو

تطبيق اليوم متوافر أيضاً في شكل موقع إلكتروني تستطيع تصفحه من خلال جهاز كمبيوتر أو من خلال الهاتف ،ولكن إذا كنت تبحث عن استخدام سهل وسريع أينما كنت فبكل تأكيد تطبيق الهاتف انسب طريقة لذلك ،حيث يتوفر ويجو على جميع منصات التحميل المعروفة مثل جوجل بلاي لهواتف الاندرويد وآب ستور لهواتف الايفون وأجهزة الايباد ،ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على طريق استخدام هذا التطبيق الرائع بالإضافة إلي إرفاق روابط التحميل الخاصة به .

ويجو لحجز الطيران

برغم توافر عشرات المواقع التي يمكنك نم خلالها حجز تذاكر الطيران إلا أن هناك مجموعة قليلة من تلك المواقع تقدم خدمات حقيقية وتخفيضات كبيرة وذلك بفضل ربط هذه المواقع بالعديد من المصادر الأخري وذلك حتي يحصل المستخدم عن اكثر من عرض وسعر ويتميز موقع وتطبيق ويجو بارتباطه بالكثير من شركات الطيران الشهيرة وذلك يمكنه من الحصول على الكثير من العروض المنخفضة ولاستخدام ويجو لحجز الطيران باستخدام الموقع إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي رابط موقع ويجو من هنا .
  • سوف تلاحظ أن الموقع يدعم اللغة العربية ،في الخانة المحددة في الصورة التالية قم بكتابة مواعيد السفر والرجوع والدرجة وطريقة الدفع .

ويجو لحجز الطيران

  • بعد تحديد موعد المغادرة والعودة وعدد المسافرين ودرجة السفر ثم قم بالضغط على علامة البحث .
  • سوف تنتقل الآن إلي نتائج بحثك لتجد توافر الكثير من رحلات الطيران لنفس وجهتك ،وتستطيع المقارنة بينهم ثم اختيار الرحلة المناسبة لك .

شرح موقع ويجو

  • سوف تلاحظ عزيزي القارئ انبثاق صفحة جديدة سوف تجد بها الكثير من نتائج البحث التلقائية حول حجوزات الفنادق نفس الوجهة التي قمت بتحديدها أثناء البحث عن حجز الطيران ،وهي ميزة رائعة في الموقع سوف تسهل عليك الكثير من الوقت .

الحجز عن طريق ويجو

الحجز عن طريق ويجو

للحجز عن طريق ويجو باستخدام الهاتف عليك أولا تحميله على هاتفك من خلال الضغط على روابط التحميل التالية :

تحميل ويجو للايفون

تحميل ويجو للاندرويد

قم بتحميل وتثبيت ويجو على هاتفك حسب نوعه ثم إتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية استخدام التطبيق :

  • بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك قم باختيار طريقة التسجيل سواء ببريدك الإلكتروني او بحاسبك على جوجل أو بحاسبك على فيس بوك .

تحميل ويجو للايفون

  • بعد الدخول على التطبيق تستطيع تغيير اللغة عن طريق الضغط على اللغة العربية ثم قم بتحديد ما تبحث عنه سواء طيران أو الفنادق واضغط عليه .
  • على سبيل المثال سوف أقوم بالضغط على طيران لحجز رحلة طيران على تطبيق ويجو .

تحميل ويجو للاندرويد

  • في الصفحة التالية قم بتحديد بلد المغادرة وبلد الوصول وتاريخ المغادرة والعودة .
  • حدد عدد المسافرين وحدد درجة السفر ،ثم اضغط على ابحث عن الرحلات .

برنامج ويجو

  • انتظر حتي يبحث التطبيق على أفضل عروض تذاكر الطيران للوجهة التي قمت بتحديدها .
  • سوف تنتقل الآن إلي نتائج البحث حول وجهتك التي قمت بتحديدها ،ويمكنك اختيار الرحلة المناسبة لك عن طريق الضغط عليها .
  • عند الضغط على الرحلة المناسبة سوف نتقل إلي التفاصيل حيث تجد مواعيد الرحلة ومواعيد التوقف (الترانزيت) إذا وجد .
  • ستجد أسفل تفاصيل الرحلة جميع المواقع المتاحة للحجز بأسعار متفاوتة ويمكنك اختيار الموقع المناسب لك لتحجز عليه رحلتك .

تذاكر طيران مخفضة للسعودية

  • تستطيع القيام بنفس الخطوات ولكن لحجز فندق بدلاً من تذكرة طيران .

تستطيع الآن عزيزي القارئ من الحصول على الكثير من عروض السفر المميزة سواء لحجز تذاكر الطيران أو لحجز الفنادق وذلك عن طريق تطبيق وموقع ويجو المجاني والذي يمكنك استخدامه سواء على جهاز كمبيوتر أو من خلال هاتفك الذكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *