تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية بطريقة سهلة وبسيطة

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية :

من الأمور المزعجة عند أستخدام اليوتيوب أنك إذا كنت ترغب في الاستماع لمقطع معين لا تقدر أن تقوم بأي مهام أخري ولا حتي التصفح علي هاتفك أو فعل شئ سوي الاستماع لهذا المقطع ،وهذا لإن اليوتيوب يعتمد بشكل أساسي على المشاهدة وكأنه يفرض عليك التواجد داخل التطبيق باستمرار طالما أردت الاستماع لمقاطع الفيديو ،وأيضاً من الأمور المزعجة علي اليوتيوب إنه يجب عليك إبقاء شاشة هاتفك مضيئة دون إغلاقها لإنك لو قمت بإغلاق شاشة الهاتف فإن الفيديو يتوقف فوراً ولعلاج تلك المشكلة عزيزي القارئ عليك استخدام تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية الرائع والذي من خلاله ستتمكن من الاستماع إلي مقاطع تطبيق يوتيوب في خلفية هاتفك دون أي مشاكل .

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد وشرح كامل بالصور

من أهم مميزات التطبيق انه يمكنك من خلاله الاستماع لمقاطع الفيديو في خلفية الهاتف ويمكنك أيضاً أن تغلق الشاشة وسيظل المقطع يعمل دون أي مشاكل وتلك هي الميزة الأساسية لهذا التطبيق الرائع كما أن تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية يعتبر من التطبيقات البسيطة للغاية والسهلة وهذا من الأسباب الرئيسية التي تجعل الكثير من المستخدمين يتجهون إلي استخدامه عن باقي التطبيقات الأخرى التي من الممكن أن تقوم بنفس المهمة ومن خلال تلك التدوينة أصدقائي سنتعرف سوياً على هذا التطبيق بتمعن أكثر .

 كيفية استخدام وتحميل تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية ؟

أولاً : في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وهذا من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بتثبيت ملف APK على هاتفك الذكي وذلك بالطريقة العادية التي قدمتها إليكم من قبل في أكثر من مقال .

ثانياً : بعد تنزيل التطبيق وتثبيته سيظهر لك التطبيق في هيئته الموجودة في الصورة التالية وفي أعلاها قائمة البحث من جهة وقائمة ملف التعريف التي يوجد بها ضبط التطبيق settings وملفات التحميل Dawnload management في الجهة الأخري كما هو مشار إليه . 

تطبيق YMusic الرائع

ثالثاً : واجهة التطبيق سهلة في الاستخدام كما تظهر أمامنا ، وسنجد 4 أقسام مقسمة إلي الأكثر مشاهدة علي اليوتيوب والأكثر مشاهدة حسب البلد التي تسكن بها و قائمة بالمقاطع المفضلة لك وقائمة التشغيل علي حسب ترتيب المقاطع .

تنزيل تطبيق YMusic تحميل تطبيق YMusic

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من هذا التطبيق الرائع وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

لينك تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية بطريقة سهلة وبسيطة
1 (20%) 1 vote
  • 31
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *