تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل تطبيق ترجمة صوتية فورية للاندرويد والأيفون مجاناً – تطبيق SayHi

تطبيق ترجمة صوتية فورية :

هناك بعض التطبيقات التي لا يمكنك الاستغناء عنها نهائياً ومن ضمن تلك التطبيقات بكل تأكيد هي تطبيقات الترجمة والتي نقوم باستخدامها جميعاً في كثير من المواقف فمن الممكن أن تقوم بمشاهدة بعض الجمل التي لا تفهم معناها وعلى الفور تقوم بالذهاب إلي أحدى مواقع الترجمة والبدء في البحث عن ترجمة لها أما أنا شخصياً فدائماً ما أفضل تطبيقات الترجمة وهذا لسهولة الاستخدام واليوم أحضرت إليكم أصدقائي تطبيق ترجمة صوتية فورية في غاية الروعة وسيغنيك عن كل مواقع وتطبيقات الترجمة الأخرى والسبب في هذا هو البساطة والسهولة في الاستخدام بالإضافة إلي الترجمة الاحترافية التي ستشاهدها بنفسك .

تحميل تطبيق ترجمة صوتية فورية للاندرويد والأيفون مجاناً

فمع الأسف المشكلة الأكبر مع جميع تطبيقات وبرامج الترجمة الأخرى هي أن جميعها تقدم ترجمة نصية وهذا يعني أنه إذا قمت بكتابة جملة سيتم ترجمة كل كلمة على حدى وهذا في النهاية سيؤدي إلي نتيجة كارثية وستحصل على جملة غير متناسقة أو مفهومة حتى ولهذا فلا يوجد هناك أي ثقة بين المستخدمين وبين تطبيقات وبرامج الترجمة ولكن هذا التطبيق سيغير فكرتك عن تلك البرامج والسبب في هذا هو أنه تم تطوير هذا التطبيق باحترافية شديدة كما أنه تطبيق ترجمة صوتية فورية في غاية الروعة وهذا يعني أنك لن تكون في حاجة إلي كتابة الجمل فيمكنك أن تقوم بقولها ثم ستحصل على الترجمة في صورة سماعية وكتابية أيضاً وربما تلك واحدة من أروع مميزات هذا التطبيق ،واليوم سنتناول سوياً كل ما يتعلق به بداية من المميزات حتى طريقة الاستخدام والتحميل فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

مميزات تطبيق الترجمة الصوتية SayHi :

  • في البداية أصدقائي أحب أن أوضح أن التطبيق يمكنه ترجمة جميع لغات العالم الرسمية مثل الانجليزية  والفرنسية والأسبانية وحتى الصينية التي يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في الحصول على تطبيق ترجمة لها .
  • كما أوضحت أصدقائي بالفقرة السابقة يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بعمل ترجمة صوتية وهذا النوع يكون مفيد للغاية في حالات السفر فإذا لم تكن تفهم لغة الشخص المتحدث معك فسيساعدك التطبيق على فهم ما يقوله بأي لغة .
  • من العيوب الموجودة في التطبيقات الأخرى التي تقدم ترجمة صوتيه هي بطئ النطق الذي قد يشعرك بالملل ولكن في هذا التطبيق ستتمكن من التحكم في سرعة نطق الترجمة وهذا أمر رائع للغاية ولن تجده في أي تطبيق أخر .
  • التطبيق متوافق مع جميع أنظمة التشغيل سواء كان اندرويد أو IOS وبهذا يمكنك تحميله بكل سهولة .
  • التطبيق يحمل كل تلك المميزات ومن المتوقع أن يكون مدفوع ولكن المفاجأة هي أن التطبيق مجاني تماماً ولا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة ويمكنك استخدامه بكل سهولة .
  • إذا كنت غير مهتم بالترجمة فيمكنك استخدام التطبيق لتعلم النطق الصحيح لجميع اللغات وهذا سيفيدك بصورة كبيرة حقاً .

كيفية استخدام تطبيق SayHi للترجمة الصوتية الفورية ؟

أصدقائي أوضحت لكم بالفقرة السابقة أن التطبيق متاح للتحميل بصورة مجانية وفي تلك الفقرة سوف نتعرف على كيفية تحميله واستخدامه ولنبدأ بالتحميل وهنا سيكون عليك الدخول إلي متجر جوجل بلاي أو أب ستور وهذا يعتمد على نظام تشغيل هاتفك بعد ذلك قم بالبحث عن تطبيق Sayhi للترجمة وبهذا يمكنك تحميله أو يمكنك أن تقوم باستخدام الروابط الموجودة في نهاية المقال والتي ستقوم بتحويلك إلي داخل المتاجر بصورة مباشرة لبدء عملية التحميل دون أي مشاكل ،بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بفتحه على هاتفك لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة. وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Next .

تحميل تطبيق ترجمة صوتية فورية

بعد ذلك سيكون عليك السماح للتطبيق الوصول إلي الميكروفون الخاص بهاتفك حتى تتمكن من الحصول على خدمة الترجمة الصوتية بكل سهولة ويمكنك القيام بهذا من خلال الضغط على كلمة Use Microphone كما هو موضح .

تنزيل تطبيق ترجمة صوتية فورية

وأخيراً كل ما عليك القيام به الآن هو البدء في تحديد اللغات التي تريد الترجمة منها و إليها من خلال الضغط على اللغة الموجودة بالصورة ثم بعد ذلك قم بالضغط على علامة الميكروفون للبدء في التحدث واستخدام الترجمة الصوتية ويمكنك أيضاً أن تقوم باستخدام الترجمة النصية عن طريق الكتابة دون أي مشاكل كما هو معروف في جميع تطبيقات الترجمة .

تعرف على تطبيق ترجمة صوتية فورية

وأخيراً أصدقائي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا التطبيق الرائع ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم معه من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وإلي اللقاء في مقال جديد إنشاء الله لكم خالص تحياتي ،وشكراً .

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للأيفون .

اترك تعليقاً