كل عام وانتم بخير إليكم تطبيق إمساكية رمضان 1439 لعام 2018

تطبيق إمساكية رمضان 2018 :

من جديد أعود لكم بتطبيق مهم من تطبيقات شهر رمضان الكريم فبعد ان قمت بنشر مقال حول تطبيق إمساكية رمضان 2018 -1439 قام بعض متابعينا بتجربته ولكنهم لم يعجبهم التطبيق بنسبة عالية فلذلك بحث لكم عن تطبيق أخر وهو إمساكية رمضان Ramadan 1439 والذي يمتاز بالعديد من المميزات الغير موجودة بالتطبيق السابق .

بعض المميزات التي ينفرد بها تطبيق إمساكية رمضان Ramadan 1439 هو عرض مواعيد الصلوات حسب كل مدينة أو دولة بالإضافة إلي عرض توقيت زمني علي كل صلاة بمعني انه يقوم بعرض الوقت المتبقي من الآن وحتي الصلوات القادمة إذا كانت صلاة المغرب أو الفجر وعرض طور القمر الحالي في الأعلى .

إمساكية رمضان Ramadan 1437 2

وهناك أيضاً بعض الأيقونات الموجودة بالتطبيق لعرض العديد من الاحتياجات في الصيام ومنها الأذكار وفتاوي الصيام وأذكار الصباح والمساء وأحكام الصيام المختلفة و ما حدث في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلي إمكانية تغيير العديد من الإعدادات الموجودة داخل التطبيق ومنها إمكانية تغيير المدينة أو بلد بأي مدينة أو بلد أخري .

إمساكية رمضان Ramadan 1437 3

بالإضافة إلي ذلك هناك العديد من الأحكام التي يتم شرحها بشكل مفضل داخل التطبيق الصدارة من دار الإفتاء المصرية وكذلك كتاب الصيام في الإسلام للدكتور سعيد بن علي بن وهف القحطاني ومنها : حكم قطرة العين ( وهي مضاد حيوي وليس غذاء ) ؟ وحكم محلول العدسات اللاصقة والعديد من الإحكام التي تحتاج إلى فهمها أثناء فترة الصيام .

إمساكية رمضان Ramadan 1437 4

بالإضافة إلي إمكانية وضع هاتفك في وضع السكوت بعد وقت الأذان وتعديل التاريخ الهجري وبالإضافة إلى ذلك تم إضافة الأذان بصوت الشيخ محمد رفعت والشيخ عبد الباسط .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *