تحدي أي شخص يجد صورك المخفية بهاتفك بعد استخدام هذا التطبيق الرائع

تطبيق إخفاء الصور :

هناك الكثير من تطبيقات إخفاء الصور والفيديوهات التي من الممكن استخدامها على الهواتف الذكية وعلى مدار الكثير من المقالات السابقة أصدقائي قدمت إليكم العديد والعديد من تلك التطبيقات الرائعة والتي تمتاز دائماً بالأمان والحماية الشديدة كما أنني قد توقفت مؤخراً عن تقديم المزيد من تلك التطبيقات بسبب عدم وجود جديد واعتقدت أيضاً أن التطبيقات التي قدمتها ستكون كافية حتى تعرفت على تطبيق إخفاء الصور الجديد Calculator والذي يعتبر من وجه نظري المتواضعة بانه واحد من أفضل تطبيقات إخفاء الصور التي ظهرت مؤخراً فهو سيقوم بمساعدتك على حماية الصور الخاصة بك بصورة في غاية الذكاء والروعة والتي لم أشاهدها من قبل في أي تطبيق أخر .

شرح وتحميل تطبيق إخفاء الصور الجديد Calculator للاندرويد وللايفون

فكما هو معروف أصدقائي فأن أغلب التطبيقات تقوم باستخدام نظام حماية الصور والفيديوهات عن طريق Patren أو pin code أو بصمة الأصبع هذا في حالة إذا كان الهاتف يمتلك ماسح لبصمة الأصبع وهذا يعتبر واحد من أقوى أنظمة الحماية الموجودة الآن ولكن مع تطبيق إخفاء الصور Calculator فالأمر مختلف فحماية الصور تعتمد في البداية والنهاية على فكرة التطبيق والرقم السري الذي ستقوم بتحديده ودون الدخول في تفاصيل كثيرة فالتطبيق على شكل آلة حاسبة وكل ما عليك القيام به هو إنشاء رقم سري ثم إدخاله إلي الآلة الحاسبة وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل الخزنة الخاصة بك والتي تحتوي على الصور الخاصة بك .

كيفية استخدام تطبيق إخفاء الصور Calculator :

عزيزي القارئ عليك تحميل التطبيق من الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بفتحه على هاتفك لتظهر لك شاشة التطبيق الرئيسية والتي من خلالها يتم توضيح كيفية تسجيل الرقم السري الخاص بك .

تحميل تطبيق إخفاء الصور

بعد ذلك عزيزي القارئ يمكنك الخروج من التطبيق ثم الدخول إليه مجدداً لإدخال الرقم السري الخاص بك ثم الضغط على علامة (%) للدخول إلي الصور المخزنة كما أن التطبيق يمكنه القيام بالعمليات الحسابية دون أي مشاكل حتى لا يتوقع أي شخص أن هذا التطبيق لحماية صورك .

تطبيق إخفاء الصور الرائع

كما أنه يمكنك عزيزي القارئ إضافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلي التطبيق بكل سهولة من خلال الدخول إليه ثم الضغط على علامة + الموجودة بالأعلى وبهذا ستتمكن من الحفاظ على صورك الخاصة بكل سهولة .

تنزيل تطبيق إخفاء الصور

وبالنهاية أتمنى أصدقائي أن ينال هذا التطبيق إعجابكم وإلي اللقاء في مقال أخر إنشاء الله .

رابط تحميل الاندرويد،  رابط تحميل الأيفون .


موضوعات مهمة جداً لك :

تحدي أي شخص يجد صورك المخفية بهاتفك بعد استخدام هذا التطبيق الرائع
5 (100%) 1 vote
  • 34
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *