تطبيق أخبار جوجل الجديد للمهتمين بمعرفة كل ما هو جديد لحظة بلحظة

تطبيق أخبار جوجل الجديد :

هناك شريحة كبيرة من مستخدمي الأنترنت يفضلون متابعة الأخبار والصحف وما يحدث في العالم لحظة بلحظة ولكن لكي تقوم بذلك فعليك أن تقوم باستخدام حل واحد من الاثنين أما التصفح اليدوي كلما تريد معرفة الأخبار والبحث عنها في مختلف المواقع وهذا أمر مرهق بالطبع أما أن تقوم بالاشتراك في رسائل الأخبار عبر رقم هاتفك لتستقبل رسائل SMS بكل ماهو جديد ولكن هذا مكلف و مزعج في بعض الأحيان ولكن هناك حل أفضل وهو تطبيق أخبار جوجل الجديد و الذي صدر منذ عدة سنوات ماضية ولكن لم يكن عملياً بشكل جيد للمستخدمين لذلك تم تحديث التطبيق ليصبح واحد من أفضل التطبيقات الإخبارية الموجودة على الساحة العالمية .

تطبيق أخبار جوجل الجديد

في الأيام الماضية خلال مؤتمر جوجل العالمي Google O/I تم التحدث عن تطوير التطبيق القديم لها الخاص بالصحف و المجلات وإضافة الكثير من المميزات و الخصائص التي تساعد المستخدم في الوصول إلي كل الأخبار التي يبحث عنها وهذا كله من خلال تطبيق أخبار جوجل الجديد الذي يعمل علي الاندرويد و الايفون ،كما تم الكشف عن إضافة خاصية الذكاء الاصطناعي و تعلم الآلة إلي التطبيق وبهذا ستظهر لك دائماً الأخبار المتوافقة مع اهتماماتك الشخصية وقد تم طرح التحديث في 127 بلد حول العالم و لمعرفة كيفية تنزيله علي هاتفك ومعرفة أهم مميزاته عليك متابعة الفقرات التالية .

كيفية استخدام وتحميل تطبيق أخبار جوجل الجديد :

أولاً: يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقال فبعد تحميل و تثبيته وتشغيله ستجد الشاشة الرئيسية للتطبيق لتجد بالأسفل أربع أختيارات لتجد الأولي For you ومعنها لأجلك أنت وهي تطرح عليك 5 نقاط رئيسية تضم أهم الأخبار وفقاً لبياناتك و أهتماماتك من حساب جوجل و فيس بوك  أي أنه يحدد ما هي الأخبار التي تهمك ويطرحها عليك وهذا موضح أمامك في تلك الصورة .

تطبيق أخبار جوجل الجديد

ثانياً: Headlines وهي تهتم بعرض عناوين الصحف و المجلات فيمكنك تصفحها لمعرفة الأخبار من عناوينها والذي يجذب أنتباهك تقوم بتصفح وقراءة المزيد عنه وهنا تتم عرض كل العناوين وليس التي تهتم بها وأيضاً ستجد أيقونات توجد بالأعلى يمكنك التمرير بينها لتختار إلي أي مجال تريد قراءة العناوين ستجد الخاصة العمل أو أمريكا أو التكنولوجيا وهكذا و ذلك أيضاً موضح أمامك في الصورة التالية .

تحميل تطبيق أخبار جوجل الجديد

ثالثاً: Favourites وهي قائمة المفضلة حيث يمكنك أثناء تصفحك للأخبار وضع علامة نجمة علي الخبر إذا كان مفضل لديك وتريد الوصول إلي في وقت لاحق فيقوم التطبيق بوضعه في قائمة المفضل لديك لتجده بطريقة سريعة في أي وقت تريد وهذا كما تري في الصورة التالية .

تحميل تطبيق Google News

رابعاً: Newsstand وهي خاصة بالصحف والمجلات حيث يمكنك الدخول إليها لتختار جريدة معينة أو مجلة معينة تريد التصفح بين أخبارها فقط وهذا موضح في الصورة التالية .

تطبيق Google News

 

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد انتهيت من التحدث معكم حول التحديث الأخير لتطبيق جوجل الإخباري أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقالات أخرى إنشاء الله.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد .

رابط تحميل التطبيق للايفون .


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 28
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *