تطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك و تويتر للاندرويد والآيفون والآيباد

تطبيقات عليك إدمانها :

اصبح أعزائي متابعي موقع بيت الكورسات إدمان الإنترنت هو الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة و خاصة إدمان الفيس بوك و إدمان تويتر فنجد الكثير من مستخدمي الإنترنت قد يستغنون عن الأكل أو النوم في سبيل الجلوس أمام فيس بوك و تويتر عشرات الساعات و يأتي ذلك دون أي جدوى مفيدة في معظم الأحيان و لكن تذكر جيداً يوجد الكثير من التطبيقات عليك إدمانها أكثر من فيسبوك و تويتر وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

تطبيقات عليك إدمانها

فلابد عزيزي القارئ أن تعرف جيداً إنه يوجد نوع من “الإدمان الإيجابي” وهذا ما نتحدث عنه اليوم و هو يتمثل في إدمان و إشغال الوقت في أشياء تأتى بجدوى كبيرة فيجب عليك أن تستثمر الوقت و لا تضيعه هباءً في أمور لن تفيدك بالمرة فسوف نتعرف سوياً الآن على أكثر تطبيقات الاندرويد والأيفون التي عليك إدمانها .

واليكم اليوم اربعه تطبيقات عليك إدمانها من الآن :

التطبيق الأول : ياقوت

تطبيقات عليك إدمانها تطبيق ياقوت

يعتبر تطبيق ياقوت مكتبة ضخمة جداً تضم الكثير و الكثير من الكتب التي يمكن تحميلها و قراءتها بشكل مجاني و بكل سهولة حيث يقدم لك الآلاف من الكتب في شتى المجالات فيمكنك الرجوع إليها في أي وقت تحتاجها فهو يوفر لك البحث الشاق علي شبكة الإنترنت كي تجد ما تريده و من مميزات برنامج ياقوت أيضاً إنه يتيح لك إمكانية تحديد النصوص و تلوين فقرات معينة بألوان خاصة لتسهيل الرجوع إليها فيما بعد وأيضاً إمكانية تعديل لون الخلفية كي لا تعانى من إجهاد عينيك في القراءة .

رابط تحميل : ياقوت للاندرويد

التطبيق الثاني : تطبيق TED

تطبيقات عليك إدمانها تطبيق TED

تستطيع عن طريق تطبيق TED أن تستمتع و تتعلم من قصص نجاح و خبرات و تجارب من هم قبلك الذين اجتازوا العديد من الصعاب و المحن و التجارب الملهمة من جميع أنحاء العالم و أثبتوا نجاحات عظيمة فيتيح لك TED خبرة أولئك الأشخاص مكتوبة و مسموعة و أيضاً مرئية و يمكنك جعل تطبيق TED بواجهة اللغة العربية و عمل فلتره للمحاضرات المفضلة لديك .

رابط تحميل : تطبيق TED للاندرويد

رابط تحميل : تطبيق TED للآيفون والآيباد

التطبيق الثالث : رواق

تطبيقات عليك إدمانها تطبيق رواق

أصبح تطبيق رواق من أكبر و اشهر تطبيقات التعليم عن بعد في العالم العربي بأكمله فيمكنك الحصول علي أي مقرر دراسي و متابعته و دراسته عبر هذا التطبيق و تستطيع أن تتعرف على مدى تحصيلك العلمي و التواصل مع الأساتذة و الطلاب بكل سهولة و بطريقة سريعة .

رابط تحميل :  رواق للاندرويد

رابط تحميل : رواق للآيفون والآيباد

التطبيق الرابع : Duolingo

تطبيقات عليك إدمانها تطبيق Duolingo

كثيراً ما يكون تعليم لغة جديدة أمراً صعباً و غير مرغوب لصعوبة طريقة التعليم و لكن مع برنامج Duolingo أصبح تعليم أي لغة أمراً مسلياً جداً و ممتعاً جداً حيث يبدأ معك البرنامج من بداية التعلم إلي مستوى الاحتراف عن طريق إجابتك على الأسئلة من خلال مجموعة اختبارات مقترحة بطريقة شيقة للغاية فعليك بهذا التطبيق كي تتعلم اكثر من لغة و تضيف إلى بحر ثقافتك .

رابط تحميل : Duolingo للاندرويد
رابط تحميل : Duolingo للآيفون والآيباد

والى هنا اكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذا المقال والى اللقاء في مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

  • 1.6K
  •  
  •  
  •  

تعليق واحد

  1. Avatar

    شكرا اخي لمجهوداتكم ووفقكم الله للخير …ابحت .اخي العزيز عن تطبيق يعيد الاوديو المسجل في الهاتف لكن لم أجد ادا كان بالامكان مساعدتي …وشكرا جزيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *