تعرف علي قائمة تطبيقات المليار تحميل والتي تضم ستة تطبيقات فقط حتي وقتنا هذا

تطبيقات المليار تحميل :

بعد أن أصبح أستخدام التطبيقات علي الهواتف الذكية أمر طبيعي بل وإلزامي لكي تتمتع بإمكانيات الهاتف سواء أندرويد أو أيفون ومع أنتشار الهواتف واستخدامها حول العالم أدي ذلك إلي ظهور العشرات بل المئات من التطبيقات يومياً فأصبح هناك عدد لا يمكن حصره من التطبيقات الموجودة علي المتاجر الإلكترونية والتي أشهرها Google Play و App Store فأصبح الجميع يستخدم التطبيقات سواء تطبيقات الألعاب ،الأخبار،الرياضة والمراسلة وغيرها فأصبح هناك تطبيقات لا تعمل بشكل جيد فتجد تحميلها قليل وهناك تطبيقات المليار تحميل التي استطاعت جذب المستخدمين إلي استخدامها ولكن ما هي هذه التطبيقات التي تعدت المليار تحميل ؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم .

تعرف علي قائمة تطبيقات المليار تحميل والتي تضم ستة تطبيقات فقط حتي وقتنا هذا

علي الرغم من انتشار العديد من التطبيقات التي تعمل بشكل رائع إلا أن هناك عدد قليل منها هو من أستطاع أن يجبر المستخدمين علي التحميل بل والمساعدة في نشره بين الأصدقاء وأعتقد أن معظم هذه التطبيقات من تطبيقات التواصل الاجتماعي ويمكنك التعرف عليها من خلال الفقرة التالية التي سنرصد بها كل تطبيق أستطاع أن يصل إلي مليار تحميلاً ومتي بدء ونبذة بسيطة عن كل منهم .

قائمة تطبيقات المليار تحميل :

أولاً :التطبيق الأشهر فيس بوك Facebook

كانت بداية إطلاق فيس بوك عام 2004 ومؤسسه مارك زوكربيرج وقد لقي التطبيق أستحسان جميع المستخدمين لسرعة التواصل بين الأشخاص والتعرف علي أشخاص جدد وتم أنتشاره بدرجة كبيرة حتي وصل عدد مستخدميه إلى مليارًا في عام 2012 إلا أنه في خلال الخمس أعوام الماضية تخطي أكثر من 2.2 مليار مستخدم .

ثانياً :تطبيق مشاهدة الفيديوهات YouTube

يعتبر واحد من أكثر خدمات شركة جوجل نجاحاً فقد تم إطلاق تطبيق يوتيوب بعد تطبيق فيس بوك بعام واحد أي عام 2005 وأنتشر في بداية الأمر وذلك بسبب التواصل بينه وبين Facebook حتي وصل عدد مستخدميه إلى مليار عام  2013 وحاليًا يصل عدد المستخدمين شهرياً إلي ما يقرب من 1.8 مليار مستخدم .

ثالثاً :تطبيق WhatsApp

كانت بداية عمر تطبيق واتساب في عام 2009 وهو من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية السريعة في العالم وأصبح المفضل في العالم في تطبيقات الرسائل حتي أن فيس بوك دفعت 19 مليار دولار للحصول عليه في عام 2014 ووصل عدد مستخدميه إلى مليار عام 2017 .

رابعاً :تطبيق الصور الشهير Instagram

بدء في عام 2010 وهو أحد التطبيقات المملوكة إلي موقع فيس بوك وهو يُعد الأشهر علي مستوي العالم في نشر وتبادل الصور فوصل عدد مستخدمي تطبيق انستجرام إلى مليار عام 2018 حيث أنه أحدث تطبيق يحصل علي المليار تحميل .

خامساً :تطبيق Messenger

تطبيق تابع إلي فيس بوك وقد لقي استحسان أيضاً من جميع المستخدمين فقد تم إطلاقه عام 2011 وخلال 5 أعوام فقط وصل عدد مستخدميه إلى مليار في عام 2016 .

سادساً :تطبيق WeChat

هو تطبيق صيني أستطاع المنافسة بقوة مع تطبيقات المراسلة الأمريكية المشهورة علي الساحة فقد تم إطلاقه عام 2011 وخلال 7 سنوات أستطاع الوصول إلي مليار مستخدم حول العالم عام 2018 .

وبالنهاية هذه القائمة هي المتاحة حتي الآن التي وصل عدد تحميلها إلي مليار فربما يضاف إليها العديد في الأعوام القادمة ،وأخيراً أتمني تقييم المقال من خلال التقييمات الموجودة أسفل الصفحة وشكراً .


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي قائمة تطبيقات المليار تحميل والتي تضم ستة تطبيقات فقط حتي وقتنا هذا
تقييمك
  • 20
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *