هذه هو أفضل تطبيق تصوير الفيديو أثناء القيادة لما يوجد به من مميزات رائعة

تصوير الفيديو أثناء القيادة :

إن القيادة من أكثر الأمور الممتعة التي يمكن للفرد القيام بها وهناك بعض الأشخاص الذين يجدون شغفهم في القيادة لمسافات طويله والسفر بالسيارة الخاصة بهم إلي أماكن بعيده فالأمر له متعته الخاصة والتي ستشعر بها عاجلاً أم أجلاً ولكن أثناء القيادة قد تتعرض لبعض المشكلات الخطيرة والتي لا يمكن حصرها ولهذا دائماً يكون من الضروري تصوير الفيديو أثناء القيادة وبالتأكيد أمر كهذا لن يمر مرور الكرام علي شركات تصنيع الكاميرات ولهذا فهناك كاميرات مخصصة تُباع علي مختلف المتاجر الإلكترونية يُمكنك استخدامها لهذا الأمر ولكن المشكلة الوحيدة لتلك الكاميرات هي تكلفتها العالية فمع الأسف أسعار تلك الكاميرات مرتفعه بصورة كبيرة نظراً لما تقدمه من خدمة مهمة .

شرح تصوير الفيديو أثناء القيادة من خلال تطبيق Drive Recorder للاندرويد

ولكن كما عودتكم أصدقائي في موقعنا لا يوجد أمر لا يمكن حله من خلال الهواتف الذكية وتطبيقاتها فأغلب الأجهزة التكنولوجيا يمكن استبدالها بالهواتف الذكية والسبب في هذا هو متاجر التطبيقات الرائعة والتي تحتوي علي مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تساعدك في القيام بكل ما تريده ومن ضمن الأمور التي يمكن لهاتفك القيام بها هو تصوير الفيديو أثناء القيادة من خلال تطبيق بسيط ورائع للغاية ،وإذا كنت تتساءل عزيزي القارئ لما لا يمكنك استخدام تطبيق الكاميرا العادي بدلاً من اللجوء إلي تطبيق أخر سيكون الرد هو أن هذا التطبيق يتمتع بمميزات رائعة سنتعرف عليها من خلال الفقرة التالية .

مميزات تطبيق تصوير الفيديو أثناء القيادة :

  • يستطيع هذا التطبيق أن يعمل في خلفية الشاشة ويبدأ بالتصوير أثناء استخدامك لأي تطبيق أخر مثل تطبيقات الخرائط لمعرفة الطريق .
  • يُمكنك التحكم في جودة الفيديو الذي يتم تصويره ويفضل أن يكون جودة ضعيفه أو متوسطه حتى يستمر التصوير لفترات طويله.
  • التصوير التلقائي أحد مميزات هذا التطبيق فيمكنك ضبطه على أن يبدأ في التصوير بمجرد تشغيله .
  • من أهم مميزات تطبيق تصوير الفيديو أثناء القيادة هو أن التطبيق يقوم بالتصوير وتتبع حركة سيرك في وقت واحد وفي نهاية الطريق يمكنك أن تعرف ما هو خط السير الذي قمت بإتباعه أثناء التصوير .

كيفية استخدام تطبيق تصوير الفيديو أثناء القيادة ؟

من المميزات التي نسيت أن أضيفها للفقرة السابقة أصدقائي هي سهولة الاستخدام الشديدة وهذا ما ستشعر به بمجرد تحميل التطبيق من الرابط الموجود في نهاية المقال فقط بعد الانتهاء من تحميله قم بفتحه لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط علي الزر الأحمر الموجود في منتصف الشاشة لبدء التصوير.

طريقة تصوير الفيديو أثناء القيادة من خلال هاتفك

ويمكنك بعد ذلك عزيزي القارئ الإنتقال إلي الإعدادات بالضغط علي زر الترس الموضح أمامكم بالصورة السابقة من هناك يمكنك الوصول إلي الكثير من المميزات التي تحدثت عنها مثل تحديد مساحة المقطع وجودته وغيرها من الأمور الرائعة الأخرى .

طريقة تصوير الفيديو أثناء القيادة

وأخيراً أعزائي أتمنى من كل قلبي أن ينال هذا المقال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم مما أوضحته لكم وإلي اللقاء في مقال أخر إنشاء الله.

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *