تعرف علي كيفية تصفح المواقع بدون إنترنت لهواتف الاندرويد بخمسة تطبيقات مختلفة

برامج تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنت :

ربما تحتاج من وقت لأخر إلي تصفح بعض المواقع بدون الاتصال بالانترنت في هاتفك الاندرويد وبأذن الله في هذا المقال سأتكلم معكم عن افضل برامج الاندرويد التي تقوم بأخذ نسخة من صفحة على موقع أو نسخة من موقع كامل وتحميلها على كارت الميمورى الموجود في هاتفك والتي تعطيك إمكانية تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنت .

كيفية تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنت للاندرويد

ملحوظة : بالضغط على اسم البرنامج يتم تحويلك إلي رابط تحميل البرامج على جوجل بلاى .

التطبيق الأول :

HTTrack Website Copier

تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنتبعد تحميل وتثبيت هذا البرنامج على هاتفك ستقوم بكتابة رابط الموقع في حالة أرادت تحميل جميع صفحات هذا الموقع أو كتابة عنوان رابط صفحة معينة والضغط يعد ذلك على Start سيقوم هذا البرنامج بتحميلها على هاتفك ويمكنك فتح البرنامج في حلة عد موجود اتصال بالانترنت وتصفح الصفحات التي قمت من قبل بتحميلها .

التطبيق الثاني :

Offline Browser

تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنتيقوم هذا البرنامج بنفس الدور وتستطيع من خلاله تحميل أي صفحة تريد تحميلها على هاتفك لحين فتحها في حالة عدم وجود اتصال بالانترنت في هاتفك وما يميز هذا البرنامج بان هناك مجموعة من الخيارات التي تستطيع استخدامها مثال : تحديث الصفحة الموجود على هاتفك من وقت لأخر بالإضافة إلي إمكانية اختيار تحميل الصور أو لا .

التطبيق الثالث :

Offline Browser

تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنتيقوم هذا البرنامج بنفس الفكرة التي تقوم عليها نفس فكرة البرامج السابقة فبعد تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك يطلب منك ان تقوم بإدخال رابط الموقع بعد ذلك تقوم بالضغط على “Download” يقوم بعدها بتحميل جميع الصفحات الموجود في هذا الموقع لحين فتحها فيما بعد في حالة انقطاع الإنترنت في هاتفك .

التطبيق الرابع :
Offline Browser

تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنتبرنامج أخر لتحميل صفحات الإنترنت إلي هاتفك ولكن هناك بعد المميزات الموجودة مثل تحديثات الصفحات التي تم تنزيلها كلما كان هناك جديد بها وتحديد اكبر عدد من الصور بالإضافة إلي إمكانية عمل مشاركة للصفحات المسجلة .

التطبيق الخامس :
Pocket

تصفح المواقع بدون الاتصال بالانترنتفبعد تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك سوف يطلب منك التسجيل وبعد الانتهاء من عملية التسجيل قم بفتح المتصفح الذي تقوم باستخدامه ومن خلال خيارات المتصفح قم بالضغط على مشاركة ( share ) وقم باختيار اسم البرنامج Pocket بعد ذلك تكون قد قمت بتحميل الصفحة إلى هاتفك ويمكنك فتح البرنامج في حالة انقطاع الاتصال بالانترنت وقراءة الصفحات التي قمت بتحميلها .


تعليق واحد

  1. Avatar

    جميل جدا شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *