طريقة تشغيل Maracana Foot TV علي الكمبيوتر لمشاهدة قنوات beIN Sports

تشغيل Maracana Foot TV علي الكمبيوتر :

بعد إن قمت بالأمس بشرح تطبيق Maracana Foot TV لمشاهدة قنوات beIN Sports علي هواتف وأجهزة الاندرويد قام أحد متابعينا علي الفيسبوك بطلب أن أقوم بشرح تشغيل Maracana Foot TV علي الكمبيوتر بأي إصدار من إصدارات الويندوز .

تشغيل Maracana Foot TV علي الكمبيوتر لمشاهدة 2 , beIN Sports HD 1

يتميز Maracana Foot TV بانه تطبيق مجاني كما إنه لا يحتاج إلي كود لتفعيله ولا اسم مستخدم وكلمة سر كما هو الحال في العديد من التطبيقات والبرامج المختلفة الأخري .

وحتي تتمكن من تشغيل Maracana Foot TV علي الكمبيوتر يجب عليك ان تقوم بتثبيت احد برامج تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر وان تقوم بتحميل برنامج KoPlayer ( هو البرنامج الذي أقوم باستخدامه أثناء الشرح ) كما يُمكنك ان تقوم باستخدام برنامج MeMu الرائع .

وبعد أن تقوم باستخدام أي طريقة أو برنامج من البرامج الموجودة بالأعلى عليك أن تقوم بتحميل Maracana Foot TV.ِAPK من هنا وبعد ذلك قم بالضغط عليها ليتم فتحها من خلال احد برامج تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر المثبتة بجهازك وبعد ذلك ستظهر لك النافذة الرئيسية في Maracana Foot TV كما تري :

تشغيل Maracana Foot TV

وبعد ذلك ستظهر لك قائمة القنوات الموجودة ومنها ستجد مجموعة قنوات beIN Sports كما ستجد مجموعة أخري من القنوات المحلية لبعض الدول العربية كقنوات المغرب وبعض قنوات الجزائر .

Maracana Foot TV.ِAPK

وبعد الضغط علي اسم القناة ستظهر لك نافذة جديدة ومنها قم بالضغط علي Play حتي يتم تشغيل البث .

لا يفوتك أيضاً :

من قبل قمت بشرح الكثير من التطبيقات لمشاهدة قنوات بي إن سبورت علي هواتف الاندرويد برنامج mobdro الذي يعمل علي الاندرويد و الويندوز وهناك أيضاً كتطبيق Atlas IpTV و تطبيق l7 IPTV و تطبيق Mediastar-IPTV Pro و برنامج Soccer Tv و برنامج Live Sports Tv و تطبيق Ndasat iptv V2 و تطبيق WSS الرائع كما إن هناك موقع أخر قمت بطرحه في وقت سابق لمشاهدة قنوات بي إن سبورت من خلال متصفحك وهو موقع الإمبراطورية .

رابط التحميل

  •  
  •  
  •  
  •  

تعليق واحد

  1. Avatar

    قمت بتنزيل maracana foot tv
    البرنامج على جوالي اندرويد جالاكسي نوت3 و لكن صورة القنوات غير واضحة.
    يرجى المساعدة لحل المشكلة و شكرا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *