العاب كمبيوتر

طريقة تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر خطوة بخطوة وبالصور

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر :

لم يتوقف أي شخص من محبي ألعاب الأون لاين حتى يومنا هذا عن التحدث حول لعبة فورت نايت فتلك اللعبة تمكنت من السيطرة على عقول جميع عاشقي الألعاب بصورة هائلة لم أتخيلها يوماً ما ،فمن المعروف أن كل لعبة جديدة تمتلك فترة ازدهار ثم بعد ذلك يقوم بلعبها الأشخاص الذين يحبونها حقاً أما باقي المستخدمين فيتوجهوا إلي الألعاب الأحدث ولكن من الواضح أن هذا الأمر لن يحدث مع فورت نايت فكل يوم يزداد جمهور تلك اللعبة حتى أنها وصلت إلي مشاهير العالم مثل لاعب كرة القدم الشهير انطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا الشهير ونادي أتليتكوا مدريد فكلما قام جريزمان بتسجيل هدف فهو يحتفل على طريقة أحدى شخصيات اللعبة وبما أن الجميع يريد معرفة كيفية الحصول عليها قررت أن أقدم لكم أصدقائي طريقة تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر خطوة بخطوة .

طريقة تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر خطوة بخطوة وبالصور

قدمت لعبة فورت نايت نظام جديد في اللعب وهو Battle Royal وهو عبارة عن نزولك في مكان يحتوي على 100 شخص وكل ما عليك القيام به هو أن تقوم بقتل أكبر عدد من اللاعبين الأخريين في خلال ساعة ويجب أيضاً أن تقوم بالمحافظة على نفسك ولا تتعرض للقتل كثيراً ولقد توجهت الكثير من الألعاب الأخرى إلي استخدام هذا النظام ومن المتوقع أن نشاهده بكثرة في باقي الألعاب التي ستصدر مع بداية العام وبالتأكيد لن أترككم متشوقين كثيراً أصدقائي فلقد وعدتكم بطريقة تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر وسوف أوفي معكم بوعدي ولكن في البداية دعونا نعرف المزيد حول تلك اللعبة الرائعة .

معلومات أكثر حول لعبة فورت نايت :

إن لعبة فورت نايت من ألعاب الأون لاين وهذا يعني أنه حتى تتمكن من لعبها ستكون في حاجة إلي الحصول على اتصال بشبكة الإنترنت ويكفي أن يكون الاتصال متوسط حتى تستمتع باللعب دون مشاكل ولكن إذا كان الاتصال ضعيف فهذا يعني أنه قد تواجه بعض المشاكل والتوقف في عملية اللعب ،ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه في الوقت الذي تقوم بقرأة هذا المقال فيه أحب أن أخبرك أن لعبة فورت نايت أصبحت متاحة على جميع المنصات الإلكترونية في العالم مثل البلاي ستيشن والأكس بوكس وبكل تأكيد الكمبيوتر وأجهزة الماك والايفون والمفاجأة الكبيرة هي أنك الآن تستطيع تنزيل فورت نايت علي الاندرويد ولكن ليس من خلال متجر جوجل بلاي ولكن عن طريق الموقع الرسمي للعبة ولقد تحدثت معكم عن هذا الأمر في مراجعة هاتف جلاكسي نوت 9 والذي يعتبر أول هاتف اندرويد أتاح لعب تلك اللعبة .

مواصفات ومتطلبات تشغيل فور نايت على الكمبيوتر :

من المعروف عن ألعاب الأون لاين أنها لا تحتاج إلي متطلبات تشغيل عاليه وهذا بسبب عدم وجود رسوميات عالية بها وهذا هو الطبيعي في جميع تلك الألعاب مثل لعبة كونكر أون لاين وغيرها ولكن كانت المفاجأة مع لعبة فورت نايت أن اللعبة لا تعمل على الأجهزة الضعيفة وحتى تعمل سيحتاج الأمر منك إلي الكثير من الخطوات التي ستقوم بها وسوف أشرحها لكم في مقال أخر ولكن في تلك الفقرة دعونا نهتم بالمواصفات التي يجب أن تكون موجودة بحاسوبك حتى تتمكن من تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر دون مشاكل .

  • المعالج: intel Cor I3 بسرعة 2.4 جيجا هيرتز .
  • الذاكرة العشوائية : يفضل أن لا تقل عن 4 جيجا بايت .
  • نظام التشغيل: اللعبة ستعمل بدون مشاكل على كل نسخ الويندوز بداية من ويندوز 7 حتى ويندوز 10 .
  • بطاقة الرسوم : intel HD 4000 وتلك هي أقل بطاقة رسوم تساعدك في تشغيل تلك اللعبة .

إذا كانت حاسوبك يمتلك المواصفات السابقة فهذا يعني أنه يمكن أن تلعب فورت نايت دون أي مشاكل ودون أن تشعر أن اللعبة بطيئة فهي كافية تماماً للتعامل مع اللعبة دون أي مشاكل أما إذا كنت تمتلك أقل من تلك المتطلبات فهذا يعني أن عملية تشغيل اللعبة على الحاسوب سيكون أمراً في غاية الصعوبة .

معلومات حول شركة Epic المطورة للعبة فورت نايت :

تأسست الشركة في عام 1991 على يد تيم سويني وهو مطور ألعاب كبير ومشهور والشركة أمريكية متخصصة في تطوير ألعاب الفيديو وتمتلك واحدة من أشهر وأكبر سلسلة ألعاب ناجحه في العالم وهي لعبة جيرز أوف وور ولقد حصلت الشركة على جائزة أفضل لعبة في العالم على تلك اللعبة في عام 2006 ومن الجدير بالذكر أن الشركة الآن مملوكة من قبل شركة صينية أخري تعرف باسم تينسنت وتعتبر لعبة فورت نايت التي أتحدث معكم عنها اليوم هي أشهر ألعاب الشركة الآن فلقد حققت نجاحاً مبهراً لم يكن يتوقعه أي شخص .

كيفية تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر ؟

والآن مع الأمر الأهم الذي يبحث عنه جميع المستخدمين ،فمع الأسف يعتقد الكثيرين أن عملية تشغيل فورت نايت على الحاسوب أمر في غاية الصعوبة ولكن في الحقيقة الأمر بسيط للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو بعض الخطوات ،قم بتنظيم خطواتك وأتمها جيداً تحصل على اللعبة على حاسوبك دون أي مشاكل .

في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع شركة Epic من الرابط الموجود في نهاية المقال وستقوم بالضغط على عبارة Paly Free Now .

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر 2018

بعد ذلك قم بتحديد المنصة التي تريد أن تلعب عليها من بين المنصات الواحدة أمامك وبكل تأكيد سنقوم باختيار Pc/Mac كما هو موضح .

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر بالصور

أما الخطوة التالية فهي مهمة للغاية فهنا عليك أن تقوم بإنشاء حساب حتى تتمكن من تحميل اللعبة وهذا من خلال إدخال بعض البيانات الخاصة بك كما هو موضح بتلك الصورة ،وعلى الفور سيتم تحميل ملف مشغل اللعبة والذي من خلاله ستقوم بتحميل اللعبة وهو ملف صغير مساحته لا تتخطى 30 ميجا بايت .

شرح تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر ومتطلبات التشغيل

بعد ذلك قم بتثبيت هذا الملف على حاسوبك وتشغيله لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة ومن هنا يمكنك البدء في تحميل لعبة فورت نايت على حاسوبك وهذا من خلال الضغط على Install ولكن سيكون عليك انتظار بعض الوقت لإن مساحة اللعبة كبيرة بعض الشيء ولكنها تستحق هذا الانتظار .

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر وكافة المعلومات الأخرى

ثم بعد أن تنتهي عملية التحميل قم بالضغط على Lunch لبدء تشغيل اللعبة على حاسوبك وتلك هي اللحظة الأكثر إمتاعاً .

طريقة تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر

والآن بمجرد أن تبدأ اللعبة على حاسوبك ستظهر لك كما هو بتلك الصورة وهنا قم باختيار نظام اللعب Battle Royale الذي تحدثت معكم عنه بالفقرات السابقة .

كيفية تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر

بعد ذلك قم باختيار الشخصية التي تريد اللعب من خلالها ثم قم بالضغط على Play ( يمكنك البدء في التسوق وشراء الأسلحة والأدوات ولكن هذا قد يكلفك بعض المال) .

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر على الفور

وبهذا نكون قد انتهينا من طريقة تشغيل اللعبة على حاسوبك .

كيفية لعب فورت نايت ؟

تلك الفقرة هي توضيح لما يجب أن تقوم به في بداية اللعبة فعندما تقفز في الهواء من الطائرة سيكون عليك فتح المظلة الخاصة بك وهذا من خلال الضغط على مفتاح المسافة Space .

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر بسهولة

وبعد أن تفتح المظلة كما هو بتلك الصورة سيكون عليك تحديد المكان الذي ستنزل به ويفضل أن يكون منزل وتأكد أن تكون بعيداً عن الأماكن التي بها إطلاق نار وهذا حتى تتفادى الموت السريع .

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر مجاناً

والآن بمجرد النزول إلي المنزل قم على الفور بتأمين المكان وابدأ في البحث عن الصناديق التي تحتوي على الأسلحة والتي من خلالها ستقوم بقتل اللاعبين الأخريين .

تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر للجميع تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر بأكثر من طريقة

وبهذا أصدقائي أكون قد تحدثت معكم عن كل ما يتعلق بـ تشغيل فورت نايت على الكمبيوتر وطريقة اللعب وكافة المعلومات حول اللعبة والشركة المطورة وطريقة إنشاء الحساب لبدء اللعب وإذا كان هناك أي مشاكل تواجهكم فعلى الفور قوموا بمراسلتي وسأقوم بالرد عليكم فوراً.

رابط الدخول إلي موقع اللعبة

تعليق واحد

اترك تعليقاً