تطبيقات اندرويدتطبيقات IOSمواقع مفيدة

موقع appetize لتشغيل تطبيقات الاندرويد والايفون على المتصفح

تشغيل تطبيقات الاندرويد والايفون على متصفحك

كلما تعددت انظمه التشغيل كلما انتشرت محاكيات مختلفة لتشغيل تلك الأنظمة على أجهزة تعمل بأنظمة مختلفة فمثال على ذلك عندما تعمل على جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك فانك في الغالب تعمل بنظام ويندوز أو لينكس أو غيرهما من انظمه التشغيل ولكن عندما تحتاج لتشغيل احدي تطبيقات الاندرويد أو الايفون فانك تحتاج إلي تحميل العديد من البرامج المحاكية وتثبيتها على حاسبك الشخصي كما كنت قد تكلمت معكم حول طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ولكن اليوم سأعرض عليك عزيزي القارئ الطريقة الأسهل والأنسب لجميع المستخدمين والتي ستمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد والايفون علي متصفحك فقط وذلك من خلال Appetize .

تشغيل تطبيقات الاندرويد والايفون علي متصفحك

تعتبر فكرة موقع appetize.io بسيطة إلي حد كبير حيث ان كل ما عليك فعله هو الدخول من متصفحك على الموقع كما يمكنك الدخول إلي الموقع من أي متصفح تستخدمه سواء فايرفوكس أو متصفح أوبرا أو المتصفح المفضل للجميع و هو جوجل كروم فالدخول على الموقع لا يحتاج إلى متصفح بعينه .

خطوات استخدام موقع appetize.io :

أولاً : بعد الدخول إلي الموقع يظهر لك العديد من الخيارات اعلي الموقع كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة upload كما هو موضح في الصورة التالية :

تشغيل تطبيقات الاندرويد علي المتصفح

ثانياً : بعد الضغط على upload سيتم تحويلك إلي صفحة أخري ستختار منها أيقونة select file كما هو موضح ثم تقوم باختيار التطبيق المراد تشغيله على جهازك وهنا يكون التطبيق بصيغة APK في حاله تشغيل برامج اندرويد .

تشغيل العاب الاندرويد علي المتصفح

ملحوظة : إن لم يكن لديك ملف ال APK بالتطبيق الذي تريد تشغيله يُمكنك إن تقوم بتحويل أي تطبيق أو لعبة علي جوجل بلاي الي ملف APK من خلال مقال كنت قد تكلمت معكم عنه وهو : كيفية تحميل ملفات APK من جوجل بلاي .

ثالثاً : سيقوم الموقع برفع الملف الذي قمت باختياره .

رابعاً : بعد ان يقوم الموقع برفع الملف ستظهر لك رسالة بنجاح العملية ثم تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة المشار إليها في الصورة التالية ثم تقوم بالضغط على أيقونة generate :

تشغيل برامج الايفون علي المتصفح

خامساً : يقوم الموقع بإرسال رابط الملف بعد تحويله إلي بريدك الإلكتروني وبعدها تقوم بفتح البريد الخاص بك والضغط على الرابط المرسل لك فيفتح لك شكل هاتف كما هو موضح بالصورة التالية .

تطبيقات الاندرويد والايفون

في الأخر يمكنك استخدام التطبيق بمنتهى السهولة من خلال صورة الهاتف التي تظهر أمامك وستشعر كانك تستخدم هاتف يعمل بنظام اندرويد أو أيفون بمنتهى السهولة واليسر .

رابط الموقع

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً