طريقة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج وشرح كامل بالصور

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج :

أصبح واتس اب واحد من اشهر تطبيقات المراسلة الموجودة في العالم وكل يوم يستمر هذا التطبيق في إبهارنا من خلال تقديم مميزات وتحديثات جديدة تتيح لجميع المستخدمين الوصول إليه في أي وقت فهو متاح على جميع أنظمة التشغيل فإذا كنت تقوم باستخدام هاتف اندرويد أو ايفون أو حتى هاتف بنظام ويندوز فون فستتمكن من استخدام هذا التطبيق الرائع وقد وتسائل بعض المستخدمين عن طريقة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج وهل هذا الأمر ممكن ؟ نعم عزيزي القارئ تستطيع أن تقوم بهذا الأمر بكل سهولة من خلال موقع واتساب الرسمي والذي يقدم تلك الخدمة بصورة مجانية .

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج

يعتقد الكثير من المستخدمين انه حتى تتمكن من تشغيل واتساب على الكمبيوتر فأنت في حاجة إلي استخدام محاكي اندرويد وهو برنامج يمكنك من خلاله تشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر بعد ذلك تحميل تطبيق واتساب وتشغيله على هذا المحاكي ولكن هذا الأمر قد يأخذ منك الكثير من الوقت هذا بالإضافة إلي أن حجم تلك البرامج يكون كبير للغاية ولهذا سنقوم بـ تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج ودون حتى أن تقوم باستخدام برنامج واتساب للحاسوب والذي يلجئ إليه الكثير من المستخدمين للقيام بهذا الأمر ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه حتى تتمكن من تشغيل واتساب على الكمبيوتر لابد من أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت حتى تتم عملية التزامن بين الهاتف والكمبيوتر .

طريقة تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج :

في البداية عزيزي القارئ قم بزيارة موقع واتساب الرسمي  من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال والذي من خلاله ستتمكن من البدء في تشغيل واتساب على الحاسوب وهذا من خلال الضغط على واتساب ويب كما هو موضح في تلك الصورة .

واتس اب للكمبيوتر

بعد ذلك سيظهر لك Qr كود والذي ستقوم باستخدام هاتفك لعمل مسح له من على شاشة الحاسوب لتسجيل الدخول إلي حساب واتس اب الخاص بك وتلك تعتبر واحدة من أفضل وأقوى طرق تسجيل الدخول الأمن .

كيفية تشغيل واتس اب على الحاسوب

بمجرد أن تقوم بعمل مسح لهذا الكود من على هاتفك كما هو موضح سيتم تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج وبمنتهي السهولة .

واتساب للحاسوب

إلي هنا أصدقائي اكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم لكم مني جزيل الشكر و إلي اللقاء .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 26
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *