طريقة تسريع الفلاش ميموري خلال دقائق قليلة بدون برامج وبدون خبرة

طريقة تسريع الفلاش ميموري :

أصبحت الفلاش ميموري من اهم الأدوات المستخدمة في الوقت الحالي حيث يعتمد عليها الكثير من المستخدمين في نقل وتبادل الملفات ،والصور ،ومقاطع الفيديو وغيرها ولكن يُعاني الكثير من بطء عملية النقل من والي الفلاشه ولذلك سوف نُقدم لك اليوم عزيزي القارئ طريقة تسريع الفلاش ميموري بدون برامج أو طُرق معقدة ولكن عن طريق استخدام أدوات الويندوز المعتادة ولكن يجب استخدام فلاشه أثناء تفعيل الطريقة وفي السطور القادمة سوف نقوم بشرح الطريقة وبالصور والخطوات .

تسريع الفلاش ميموري

من الجدير بالذكر فإن عملية النقل من الكمبيوتر الي الفلاشه يكون أبطء نظراً لان عند مقارنة المساحات سنجد أن الفلاشه مساحتها اصغر في كل الأحوال ،ولذلك نجد أننا نستهلك الكثير من الوقت إذا كنا بحاجة الي نقل ملفات من الكمبيوتر للفلاشه وهو ما يجعلنا نشعر بالملل ولذلك ننصحك بالطريقة التالية حتي تستطيع نقل جميع ملفاتك من والي الفلاش ميموري بكل سهولة والآن مع الخطوات والشرح .

خطوات تسريع الفلاشه :

  • كما ذكرنا ينبغي وجود فلاشه لكي نقوم بتنفيذ خطوات التسريع وذلك من خلال توصيل الفلاشه بالكمبيوتر او اللاب توب ثم نقوم بالذهاب الي My Cumputer او This PC إذا كنت تستخدم ويندوز 10 وسوف تجد جميع برتيشنات الكمبيوتر بما فيهم الفلاشه فقم بالضغط عليها كليك يمين باستخدام الفأرة وقم باختيار أخر خيار (خصائص) Properties .
  • من النافذة المنبثقة قم باختيار التبويب (عتاد) Hardware سوف تظهر لك قائمة فقم بالضغط علي اسم الفلاشه ثم اضغط علي Properties ليتم فتح نافذة جديدة .

زيادة سرعة الفلاشة

  • في النافذة الجديدة قم بالضغط علي Change settings لتفتح لك نافذة إضافية فقم باختيار تبويب (سياسات) Policies وسوف تجد اختيارين فقم باختيار (أداء افضل) Better performance ثم اضغط علي OK في كل النوافذ حتي يتم غلقها جميعاً .

خطوات تسريع الفلاشه

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ يجب الانتباه الي أن نوع الفلاشات المنتشرة بكثرة في الفترة الأخيرة هي من الجيل الثاني  2.0 والتي رغم إصدارها الجديد فهي بطيئه جداً في عملية نقل وتبادل الملفات حتي أن بعض المستخدمين يلجؤن الي بعض البرامج التي تعمل علي تسريع عملية النقل بشكل عام علي الكمبيوتر ولكن لم تبدي هذه البرامج أي نجاح يذكر ولذلك قم بتجربة طريقة تسريع الفلاش ميموري التي قدمناها لك اليوم وسوف تلاحظ نتائج رائعة بإذن الله أما إذا كنت تواجه مشكلة تقنية في الفلاش ميموري الخاصة بك فأنصحك بالذهاب إلى موضوعنا اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر وذلك حتي تستطيع إصلاحها بكل سهولة ودون خبرة .


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 24
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *