تسريع الإنترنت علي الاندرويد بخمسة طرق مختلفة وبدون تحميل أي تطبيقات إضافية

تسريع الإنترنت علي الاندرويد :

من أهم أستخدامات أي هاتف اندرويد هو الاتصال بشبكة الإنترنت والتصفح واستخدام العديد من التطبيقات سواء ألعاب أو تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ولكن هناك مشكلة تظهر كل فترة أثناء أستخدامك للهاتف ويعاني منها الكثير وهي بطئ سرعة الإنترنت علي الهاتف فجأة ودون أي مبرر مما يدفع البعض إلي اللجوء إلي تحميل تطبيقات من جوجل بلاي لحل هذه المشكلة حيث يوجد الكثير من التطبيقات التي تعمل علي تسريع الإنترنت علي الاندرويد ولكن القليل منها يعمل مجاناً وبشكل جيد ولكننا اليوم سنقدم لكن طرق رائعة بدون تطبيقات .

تسريع الإنترنت علي الاندرويد بخمسة خطوات مختلفة وبدون تحميل أي تطبيقات إضافية

فلكي تتمكن من تسريع الإنترنت علي الاندرويد سواء كنت متصل بشبكة الواي فاي أو متصل ببيانات الهاتف سيحتاج الأمر منك القيام ببعض الخطوات علي هاتفك فكما أوضحت أصدقائي بالفقرة السابقة أننا لن نقوم باستخدام أي تطبيقات للقيام بهذا الأمر فكل ما سنقوم به سيكون بطريقة يدوية ومن خلال إعدادات الهاتف والتي ستمكنك من القيام بهذا الأمر بصورة أفضل من التطبيقات المتخصصة .

طرق تسريع الإنترنت علي الاندرويد بدون تطبيقات ؟

أولاً: عندما تقوم بالاتصال بالإنترنت تلاحظ أن هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل تلقائياً في خلفية الهاتف بمجرد أتصال هاتفك بالإنترنت فيمكنك وقف هذه التطبيقات من العمل في الخلفية ووقف أي تطبيق لا تستخدمه من خلفية الهاتف لأن هذا يستهلك الإنترنت ويستهلك مساحة تشغيل تؤدي إلي عمل باقي التطبيقات ببطيء .

ثانياً: ربما بعد تجربة الخطوة الأولي تجد بعض التطبيقات تستهلك سرعة الإنترنت من خلال عرض إشعارات فلكي تستطيع إيقافها سيكون عليك الدخول علي الإعدادات ثم مدير التطبيقات ثم أختر التطبيق الذي لا تستخدمه في هذا الوقت أضغط عليه للدخول إلي صفحة إعداداته ثم أضغط Force Stop .

تسريع الإنترنت علي الاندرويد بدون تطبيقات

ثالثاً: هناك أيضاً حل يعتقد البعض أنه غير فعال وهو إعادة تشغيل الهاتف ثم إعادة الاتصال بالإنترنت ولكن هذا الحل يعمل علي إعادة إنعاش الهاتف والنظام وتهيئة العمل من جديد كما يتخلص من بعض المشاكل أثناء إعادة التشغيل Restart .

رابعاً: إذا قمت بالاتصال بالإنترنت ووجدت مشكلة يمكن عمل حل سريع وهو تشغيل وضع الطيران لدقيقة واحدة ثم إلغائه وإعادة الاتصال بالإنترنت مرة أخري .

خامساً: من أكثر الأمور التي تؤدي إلي بطيء سرعة الإنترنت ولا يعرفها الكثير من المستخدمين بعض تطبيقات ال VPN لذلك عليك إيقافها كما هو موضح في الخطوة رقم 2 وهذا إذا وجدت مشكلة في سرعة الإنترنت .

وبالنهاية أنصحك بتجربة كل خطوة علي حدي لتحديد سبب المشكلة علي هاتفك التي تؤدي إلي بطيء الإنترنت و لكي تتمكن من تسريع الإنترنت علي الاندرويد وأتمني أن تقوم بتقييم المقال من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال .

تقييمك
  • 209
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *