تسريب مواصفات Note 10 Plus الجديد من شركة سامسونج قبل أيام من الإعلان عنه

تسريب مواصفات Note 10 Plus :

من المنتظر صدور هواتف شركة سامسونج الجديدة في بداية شهر أغسطس وهي هواتف Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10+ الجديدة والتي من المنتظر أن تحتوي علي المزيد من الإمكانيات الرائعة التي من المنتظر أن تتفوق علي الهاتف الأخير من الشركة Galaxy S10 والذي حقق الكثير من النجاحات وسجل اعلي المبيعات حول العالم واليوم سوف نتحدث عن تسريب مواصفات Note 10 Plus والتي ترددت بقوة خلال الأيام الماضية حيث أن هناك الكثير من التوقعات التي التي تم نشرها سوف نستعرض اهم ما جاء بها .

تسريب مواصفات Note 10 Plus

وسلسلة نوت من شركة سامسونج بدأ أول إصداراتها في عام 2011 حيث تميزت بحجم شاشة كبير لم يتم إنتاجه قبل هذا التاريخ كما أضافت سامسونج خاصية القلم الإلكتروني S Pen والذي أضاف لمسه متطورة لاستخدام الهواتف الذكية حينها ،وتطورت سلسلة نوت في خلال الأعوام الماضية حيث تربعت علي عرش سوق الهواتف الذكية لفترة كبيرة من الزمن وتم بيع ملايين النسخ منها في كل إصدار جديد قد تم طرحه ،والآن أصبحت سلسلة نوت من اهم إصدارات سامسونج وينتظرها ملايين الأشخاص حول العالم ،والآن مع اهم التسريبات التي تم طرحها حول هاتف نوت 10 Plus .

اهم مواصفات هاتف نوت 10 بلس :

الشاشة :

تأتي الشاشة بحجم 6.8 انش بدقة HDPLUS .

حجم الرام :

تأتي حجم الرام في هاتف سامسونج نوت 10 بلس بحجم 12 جيجا بايت ذاكرة عشوائية وهي تعتبر من اهم الصفات التي تم تسريبها عن الهاتف الجديد .

الذاكرة الداخلية :

الذاكرة الداخلية للهاتف الجديد سوف تصل إلي 256 جيجا بايت مع تسريبات مؤكدة بوجود منفذ لإضافة كارت ذاكرة خارجي .

سعة البطارية :

يدعم الهاتف الجديد ميزة الشحن بحجم 45 وات حيث تأتي بطاريته بحجم 4300 مللي أمبير ،ولكن مع الأسف لن يتوفر الشاحن مع الهاتف في نفس العلبة .

الكاميرا :

الهاتف الجديد من عائلة نوت سوف يأتي بأربع كاميرات خلفية الأولي زاوية عريضة او واسعه والثانية زاوية عادية والثالثة للزوم والأخيرة لتقنية TOF .

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا علي اهم تسريب مواصفات Note 10 Plus الجديد من سامسونج لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف أو المزيد من المواصفات ولكن خلال أيام سوف تعلن الشركة عن الهاتف بشكل رسمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *