تعرف على اهم تسريبات ايفون 12 المنتظر هذا العام

تسريبات ايفون 12

عودتنا شركة ابل الأمريكية على طرح الإصدارات الجديدة من هواتفها في شهر سبتمبر من كل عام وهو الحدث الذي ينتظره ملايين من عشاق هواتف الايفون من مختلف بلدان العالم ،وبرغم أن جميع منتجات شركة ابل تأتي بسعر باهظ إلا أنها تحقق مليارات الملايين من مبيعات هواتفها كل عام ،ونحن في بداية عام 2020 انتشرت الكثير من تسريبات ايفون 12 والمنتظر صدوره في الربع الأخير من نفس العام ،لذلك سوف نستعرض معكم اليوم اهم تلك التسريبات التي تم نشرها على الكثير من المواقع المتخصصة بالأمور التقنية .

تسريبات ايفون 12

وكما عودتنا الشركة العريقة منذ سنوات على طرح اكثر من إصدار لنفس طراز الهاتف ،حيث يتم طرح ثلاثة إصدارات مختلفة ومتدرجة المواصفات والسعر ،وذلك لتلبية رغبات السوق وطرح اكثر من مواصفات نظراً لاختلاف الأذواق ،ومواصفات الإصدارات الجديدة لهواتف ابل لا تختلف كثيراً عن سابقتها وهذا ما تقوله التسربيات الخاصة بأهم المواصفات المنتظرة في الهواتف الجديدة ،ولكن اعتقد أن هذه الهواتف ستحتوي على مميزات جديدة كلياً ولكن يبدو أن شركة ابل نجحت في التكتم على تصميمات الهواتف الجديدة حتي الآن .

هيكل الهاتف :

هاتف iPhone 12 سوف يأتي بثلاثة طرازات مختلفة ،وستأتي بهياكل قوية مقاومة للماء والغبار وبسماكة 7.4 ملم حيث تعتبر انحف عن الإصدارات السابقة ايفون 11 التي تم طرحها العام الماضي .

شاشة الهاتف :

طبقاً للكثير من التسريبات فإن شاشة الهاتف الجديد ايفون 12 سوف تأتي بنوع OLED بحجم 5.4 بوصة تمتد على كامل مساحة الهاتف الأمامية ،بينما تأتي نسخة أخري بحجم شاشة 6.1 بوصة من نوع OLED أيضاً ،أما النسخة الثالثة فسوف تأتي بحجم 6.7 بوصة .

كاميرا الهاتف :

أما عن كاميرا الهاتف الجديد فسوف يحصل الطراز الأقل على كاميرا أساسية مزدوجة تشبه كاميرا ايفون 11 برو ،وتأتي بعدسة خاصة بميزة التقريب وتحتوي على مستشعر 3D TOF الذي يتيح التقاط صور ثلاثية الأبعاد 3D ،بينما ستحصل الطرازات الأعلى من ايفون 12 على كاميرا أساسية ثلاثية العدسات وتحتوي على مستشعر 3D TOF بالإضافة إلي المزيد من المزايا مثل ميزة تحديد عمق الصور بشكل آلي .

في النهاية عزيزي القارئ جميع ما ذكرناه هي مجرد تسريبات وتوقعات نشرتها الكثير من المواقع التقنية بدون وجود أي تأكيدات تدعم هذه التسريبات ،والتي سوف تزيد كلما اقترب موعد الإعلان عن هواتف ابل تماماً مثل ما يحدث كل عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *