طريقة تسجيل شاشة الاندرويد علي الكمبيوتر من خلال هذه الأداة الرائعة

تسجيل شاشة الاندرويد :

أحياناً نمل او نُصاب بالإرهاق من كثرة النظر الي شاشة الهاتف الصغيرة وهو ما يتسبب في الكثير من الأحيان بالإصابة بضعف النظر ولذلك يلجأ مما يستخدمون الهواتف بكثرة الي شراء هواتف ذو شاشات كبيرة ولكن هذه الخطوة مكلفة للغاية إذ ارتفعت أسعار الهواتف الحديثة بشكل كبير في الفترة الأخيرة ،ويبقي الحل الغير مكلف وهو تسجيل شاشة الاندرويد علي شاشة الكمبيوتر ! وهي عملية بسيطة لا تستهلك الكثير من الوقت ويُمكنك من خلالها فتح وتسجيل شاشة هاتف الاندرويد الخاص بك علي شاشة الكمبيوتر او اللاب توب .
تسجيل شاشة الاندرويد
ويُمكنك إجراء تلك العملية من خلال برنامج وأداة يحملون نفس الاسم Vysor والأداة يتم تثبيتها علي جهاز الكمبيوتر او اللاب توب وذلك علي متصفح جوجل كروم حيث سوف تتمكن من فتح شاشة الهاتف عليه ،والبرنامج يتم تحميله وتثبيته علي هاتف الاندرويد الخاص بك ثم توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام الكابل العادي لتتمكن بعدها من فتح شاشة الهاتف علي الكمبيوتر و التحكم بشكل كامل في جميع التطبيقات علي الهاتف وهو ما سوف نقوم بشرحه في الخطوات القادمة .

تحميل أداة Vysor للكمبيوتر :

أول خطوة في عملية تسجيل شاشة الاندرويد علي الكمبيوتر هي تثبيت الأداة الخاصة بمتصفح جوجل كروم وذلك بالذهاب الي الرابط التالي chrome.google.com ثم الضغط علي Add to Chrome  ليقوم المتصفح بتثبيت الأداة ضمن أدواته ثم الانتقال الي الخطوة التالية .
تحميل أداة Vysor للكمبيوتر

تحميل برنامج Vysor علي الهاتف :

الآن ننتقل الي الخطوة الثانية من خلال الذهاب الي متجر جوجل بلاي ثم البحث عن اسم برنامج Vysor ثم تحميله وتثبيته علي الهاتف (رابط التحميل في اسفل المقال) من خلال القليل من الخطوات السهلة ثم قم بربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل usb ثم قم بتشغيل الأداة علي المتصفح في نفس الوقت ليقوم البرنامج بعرض وتسجيل شاشة الهاتف علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج Vysor علي الهاتف

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ فإن البرنامج والأداة هم مخصصين حالياً لفتح شاشة هاتف الاندرويد فقط ،حيث تدعم الأداة الجديدة هذا النوع من الهواتف فقط والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص حيث تريحك الأداة من الكثير من التعب والإرهاق أثناء استخدام الهاتف .

رابط تحميل البرنامج

طريقة تسجيل شاشة الاندرويد علي الكمبيوتر من خلال هذه الأداة الرائعة
5 (100%) 1 vote[s]
  • 19
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *