تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بأكثر من طريقة مختلفة

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

أصبح الانستقرام يتصدر الآن قائمة افضل مواقع التواصل الاجتماعي بعد موقع فيس بوك حيث يستخدمه الآن مليارات المستخدمين حول العالم فقد تم تحميله من على متجر جوجل بلاي فقط اكثر من مليار مرة وذلك لأنه من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يتم استخدامها على مستوي العالم ،وعند صدوره للمرة الأولي اقتصر استخدام الانستقرام على هواتف الايفون ثم تم طرحه على منصة جوجل بلاي ليستفيد منه جميع مستخدمي هواتف الاندرويد ولكن اقتصر استخدامه على الهواتف الذكية لذلك سوف نتحدث اليوم عن طريقة تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بكل سهولة وذلك من خلال القليل من الخطوات حيث يمكنك الآن تسجيل دخول للانستقرام على أي جهاز كمبيوتر ولكن مع استخدام محدود للخيارات .

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيق وموقع الانستقرام لمشاهدة ملايين الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها بشكل يومي على منصة الانستقرام حيث تجد صور وفيديوهات في جميع المجالات تقريباً بالإضافة إلي توافر حسابات لجميع مشاهير العالم في جميع المجالات حيث تجد حسابات اشهر لاعبي كرة القدم واشهر الممثلين المحليين والعالميين بالإضافة إلي الكثير من السياسيين والمشاهير في العديد من المجالات الأخري حيث تستطيع متابعة أي حساب والاطلاع على منشورات أي من هؤلاء المشاهير حيث يقومون بالنشر بأنفسهم في الكثير من الوقت ،لذلك يفضل الكثير من المستخدمين تفصح الانستقرام للاطلاع ومتابعة أخبار المشاهير واهم أحداثهم بالإضافة إلي مشاهدة صور ومقاطع الفيديو الخاص بأصدقائهم .

تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

تستطيع بكل سهولة فتح حسابك على الانستقرام باستخدام جهاز كمبيوتر وذلك بدلاً من استخدام هاتفك الذكي ولكن مع القليل من الخيارات ،ولكن يظل الأمر ممتعاً حيث يتم عرض الصور والمنشورات بشكل أوضح وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك :

  • في البداية قم بالذهاب إلي رابط تسجيل الدخول على الانستقرام من الكمبيوتر عن طريق الضغط هنا .
  • في صفحة الموقع قم بإدخال بيانات حسابك على الانستقرام مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم قم بكتابة كلمة المرور واضغط على Log In .

تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

  • الآن تستطيع تصفح حسابك على الانستقرام باستخدام جهاز الكمبيوتر ولعرض ملفك الشخصي قم بالضغط على صورتك الشخصية وسوف تنتقل إلي صفحتك الشخصية في الحال .
  • وتستطيع تعديل ملفك الشخصي بكل سهولة على الكمبيوتر وذلك عن طريق الضغط على Edit Profile بجوار علامة الترس بأعلي الصفحة .
  • حتي الآن لا يتم السماح برفع صور وفيديوهات على الانستقرام من خلال الكمبيوتر فإذا كنت ترغب في ذلك تستطيع استخدام هاتفك الذكي .

طريقة تسجيل خروج من الانستقرام على الكمبيوتر

بعد تصفح حساب الانستقرام الخاص بك على الكمبيوتر بإمكانك تسجيل خروج من الحساب على النحو التالي :

  • قم بالذهاب إلي ملفك الشخصي عن طريق الضغط على الصورة الشخصية .
  • اضغط على علامة الترس بجوار خيار Edit Profile ثم قم باختيار Log Out من القائمة المنسدلة .
  • تستطيع تسجيل دخول مرة أخري لحسابك في أي وقت بنفس الطريقة الموجودة في الفقرة السابقة .

تحميل انستقرام على الكمبيوتر

إذا كنت تستخدم ويندوز 10 فيمكنك تحميل التطبيق الخاص بالانستقرام على جهازك وتسجيل دخول في أي وقت واستخدام التطبيق بكل سهولة بدون الحاجة إلي فتح الموقع في كل مرة كما تعتمد الطريقة السابقة وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية بنفس الترتيب :

  • قم بالضغط على قائمة Start على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب ثم اضغط على Microsoft store أو متجر مايكروسوفت .

تحميل انستقرام على الكمبيوتر

  • ثم قم بالبحث عن تطبيق الانستقرام إذا لم تجده متوافر في الصفحة الرئيسية للمتجر ثم اضغط عليه لتحميله على جهازك في الحال .

تحميل انستقرام للكمبيوتر

  • بعد تحميل التطبيق سوف يتوافر بشكل افتراضي مع التطبيقات المثبتة على الويندوز ويمكنك الوصول إليه بشكل سريع عن طريق الضغط على زر Start .
  • سوف تنبثق لك الآن نافذة التطبيق وتستطيع تسجيل دخول عن طريق ملئ بيانات حسابك ثم الضغط على Log In .

تحميل تطبيق انستقرام على الكمبيوتر

فتح الانستقرام على الكمبيوتر بنفس شكل التطبيق

إذا كنت تريد تسجيل دخول على الانستقرام من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب بنفس شكل التطبيق على الهاتف فإليك إضافة IG Stories for Instagram والتي تستطيع بعد تحميلها وتثبيتها على متصفح جوجل كروم تسجيل دخول على حسابك بالانستقرام باستخدام الكمبيوتر ولكن بنفس شكل التطبيق على الهاتف وللقيام بذلك إتبع هذه الخطوات :

  • على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك قم بالذهاب إلي رابط الإضافة ولكن باستخدام متصفح جوجل كروم عن طريق الضغط هنا .
  • قم بتحميل الإضافة على المتصفح عن طريق الضغط على إضافة إلي كروم ثم الضغط على Add extension ليتم تثبيت الإضافة بالمتصفح في الحال .
  • بعد الانتهاء من تثبيت الإضافة على متصفحك سوف تنتقل إلي صفحة تسجيل الدخول فقم بملأ بيانات الدخول الخاصة بك .
  • سوف تنتقل الآن إلي حسابك بالانستقرام بنفس الشكل على الهاتف .

فتح الانستقرام على الكمبيوتر بنفس شكل التطبيق

  • تستطيع الآن تصفح التطبيق بكل بساطة مع إمكانية عرض أي صورة في تبويبه منفصله .

وبعد أن تعرفنا على طريقة تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بأكثر من طريقة بإمكانك الآن عزيزي القارئ تصفح حسابك بشكل أوضح وذلك عن طريق جهاز الكمبيوتر بدلاً من استخدام شاشة الهاتف الصغيرة ،ويسعدنا تلقي جميع ملاحظاتك حول طُرق اليوم وأيهما تفضل بشكل شخصي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *