برامج ايفون

شرح وتحميل افضل برامج تسجيل الشاشة للايفون والايباد المجانية

تسجيل الشاشة للايفون

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة فعالة وسريعة لتصوير شاشة الهاتف خاصة المستخدمين الذين يقومون بإنشاء فيديوهات تعليمية ودراسية وذلك لشرح تطبيق أو منهج ما للهاتف أو حتي لتسجيل نشاط الاستخدام على الهاتف ،وإذا كنت تمتلك هاتف ايفون فسوف نقدم لك اليوم مجموعة من افضل برامج تسجيل الشاشة للايفون المجانية والتي يمكنك الاعتماد على أحداها لتسجيل شاشة هاتفك الايفون بكل سهولة وبدون أي تعقيدات كما سنري من خلال السطور التالية .

تسجيل الشاشة للايفون

فإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتصوير شاشة هاتفك الايفون من خلال برامج سهلة الاستخدام ومجانية التحميل فسوف نقدم لك اليوم اكثر من برنامج تستطيع الاختيار منهم لتصوير شاشة هاتفك الايفون بكل سهولة وسرعة ،لذلك تابع معنا موضوع اليوم حيث سنستعرض معك كل برنامج على حدى مع ذكر اهم مميزاته وذلك حتي تستطيع اختيار البرنامج المناسب لهاتفك ولاستخدامك .

لا يفوتك شرح : برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون .

تحميل برنامج Record it

البرنامج الأول هو برنامج Record it والذي يعتبر من افضل برامج تصوير الشاشة على هواتف الايفون وأجهزة الايباد ،حيث يقدم لك هذا البرنامج مجموعة رائعة من المزايا مثل تشغيل تصوير الشاشة عن طريق ضغطة زر وذلك لبدء التسجيل بشكل سريع وبدون الكثير من الخطوات ،كما يتوافر داخل البرنامج مجموعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو وإضافة المؤثرات الرائعة وتستطيع أيضاً التعديل اليدوي على الفيديو بكل سهولة ،والبرنامج متاح للتحميل على هواتف الايفون وأجهزة الايباد ويمكنك تحميله من هنا .

برنامج تصوير الشاشة للايباد

تحميل برنامج Web Recorder

البرنامج التالي هو برنامج يأتي بواجهة استخدام سهلة ويعتمد عليه الكثيرين في تصوير شاشة الايفون لتسجيل الكثير من الفيديوهات والتي يتم حفظها مباشرة داخل ذاكرة الهاتف بمجرد إيقاف التسجيل ،وتستطيع تحميل برنامج Web Recorder عن طريق الضغط هنا حيث إن متاح منه نسخة لهواتف الايفون ونسخة أخري لأجهزة الايباد .

تصوير شاشة الايفون فيديو

تحميل برنامج Go Record

اذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام ليساعدك في تصوير شاشة هاتف الايفون الخاص بك فإليك برنامج Go Record والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص لنظراً لسهولة استخدامه وبساطة أدواته ،حيث يقدم لك هذا البرنامج مجموعة متميزة من الخيارات مثل إضافة ميكروفون للتسجيل بالإضافة إلي ميزة تعديل الفيديوهات بشكل سهل ويمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني عن طريق الضغط هنا .

طريقة تصوير الشاشة فيديو للايفون

تحميل برنامج DU Recorder

البرنامج الأخير في قائمة اليوم هو برنامج DU Recorder والذي يعتبر من اكثر البرامج المستخدمة في تسجيل شاشة هواتف الايفون ،بالإضافة إلي المزيد من الخدمات الإضافية التي يوفرها هذا البرنامج بشكل مجاني مثل عمل بث مباشر Livestream على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ويوتيوب ،كما تستطيع من خلاله عمل لوجو خاص بك لإضافته على فيديوهاتك ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا .

تسجيل الشاشة للايفون مع الصوت

لذلك بإمكانك الآن عزيزي القارئ تسجيل شاشة الايفون الخاصة بك بكل سهولة وذلك عن طريق احد برامج اليوم المجانية وبكل سهولة حيث لا يتطلب ذلك أي خبرة .

اترك تعليقاً