شرح كيفية تحويل ملف tiff الى pdf اون لاين بدون برامج

تحويل ملف tiff الى pdf اون لاين

أصبحت ملفات الـ tiff من اكثر الملفات المستخدمة في الفترة الأخيرة وذلك لإنها ملفات تستخدم في التخزين واسع النطاق خاصة الصور الملونة عالية الجودة بالإضافة إلي عمق كبير في الألوان حيث يتم حفظ الصورة بأكثر من شكل ،ولكن يحتاج الكثير من الأشخاص إلي تغيير صيغة هذه الملفات ،لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة تحويل ملف tiff الى pdf اون لاين بدون استخدام أي برامج وبدون الكثير من الخطوات المعقدة ،بل فقط عن طريق بعض المواقع التي توفر الخدمة بشكل مجاني .

تحويل ملف tiff الى pdf اون لاين

إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة وسريعة لتحويل ملفات tiff إلي ملفات pdf بدون استخدام برامج ،فسوف نقدم لك اليوم افضل الموقع التي يمكنك من خلالها القيام بعملية التحويل بدون أي صعوبة وخلال دقائق معدودة ،وتمتلئ شبكة الإنترنت بعشرات المواقع التي تقوم بنفس المهمة ،ولكن في موضوع اليوم قمنا باختيار افضل المواقع والتي سوف نستعرض خطوات التحويل في كل منها وذلك حتي تستطيع عزيزي القارئ استخدام أي موقع منهم بكل سهولة .

تحويل tiff الى pdf بدون برنامج

موقع pdfcandy :

موقع مجاني ويدعم اللغة العربية واستخدامه سهل للغاية ،وهو يعمل على حفظ خصوصية ملفاتك ويحترم حقوق المستخدمين بشكل كبير ،والموقع لا يحتاج إلي تسجيل حساب لاستخدام خدماته كما لا يوجد حد اقصي لاستخدام الموقع ويمكنك دخوله من هنا .

تحويل tiff الى pdf بدون برنامج

كل ما عليك هو الضغط على زر إضافة ملف ثم قم بتحديد ملف tiff من جهازك ثم اضغط على Open وانتظر حتي يقوم الموقع بتحويل الملف إلي ملف pdf خلال مدة زمنية تعتمد على حجم الملف الذي قمت برفعه ثم يمكنك بعد ذلك تحميل الملف بكل سهولة .

تحويل صيغة الملف من tiff الي pdf

موقع convertio :

موقع آخر يتميز بسهولة استخدامه وهو موقع convertio والذي يدعم أيضاً الاستخدام باللغة العربية وتستطيع من خلاله تحويل عشرات الملفات من صيغة tiff الي pdf فقم بالذهاب إلي الموقع من هنا ثم اضغط على اختر الملفات وقم بتحديد ملفات tiff ثم اضغط Open ثم انتظر حتي يقوم الموقع بتحويل جميع الملفات خلال دقائق قليلة .

تحويل صيغة الملف من tiff الي pdf

تحويل tiff الى بي دي اف

موقع hipdf :

الموقع الأخير معنا هو من المواقع المميزة التي تستطيع من خلالها تحويل ملف tiff الى pdf اون لاين بكل سهولة وعلى جميع أنظمة التشغيل مثل ماك وويندوز ولينكس وهو مجاني الاستخدام ويقوم بحذف جميع الملفات المرفوعة نهائياً بعد مرور ساعة من انتهاء التحويل وذلك للحفاظ على خصوصية المستخدمين ،ويمكنك زيارة الموقع من هنا ثم الضغط على اختر ملف لإضافة ملفاتك التي تريد تحويلها .

تحويل tiff الى بي دي اف

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *