شرح كيفية تحويل كاميرا الهاتف إلي تلسكوب لرؤية النجوم والأقمار المحيطة بنا

تحويل كاميرا الهاتف إلي تلسكوب :

يمتلئ جوجل بلاى بالملايين من البرامج فمنها المفيد والنافع ومنها من ليس له أي فائدة وفى تدوينه اليوم سأتكلم معكم عن واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد التي سوف تجدها على جوجل بلاى فمن خلال ذلك التطبيق ستتمكن من تحويل كاميرا الهاتف إلي تلسكوب لرؤية الأجرام السمائية في أي وقت تريده .

تحويل كاميرا الهاتف إلي تلسكوب

فإن هذا التطبيق يعتبر الإصدار الجديد من التطبيق السابق Star Walk والذي استخدمه اكثر من 10 مليون مستخدم لروية الكواكب والنجوم والمجرات التي تحيط بنا بالإضافة إلي روية الأقمار الصناعية أيضاً فانه بالفعل يجعلك تشعر وكانك تستخدم تلسكوب بالفعل .

مميزات Star Walk 2 :

يأتي تطبيق Star Walk 2 بمجموعة جديدة من المميزات عن الإصدار الأول له وهى :

  • واجهة اكثر وضوحاً وبساطة في الاستخدام وألوان اقرب كثيرا إلي الواقع .
  • مؤثرات صوتية وبصرية للغلاف الجوى .
  • نماذج ثلاثية الأبعاد لكل من النجوم و الكواكب والمذنبات والكويكبات والأقمار الصناعية .
  • بالإضافة إلي انه يعتبر دليل فلكى متكامل لأكثر من 88 مجرة معترف بها كما انه أيضاً يتميز بميزة البحث عن اسم أي نجم أو كوكب لمعرفة مكانه بالنسبة لك مع إمكانية تحديد الاتجاهات الأربعة أثناء استخدامك للتطبيق .
  • فبمجرد توجيه هاتفك إلي السماء سوف يقوم بعرض جميع أسماء الكواكب والنجوم مما يسهل عليك عملية البحث بينهم وبالإضافة إلي انه يقوم بعرض المسافة بينك وبين النجم أو الكوكب الذي تشاهده .

بالإضافة إلي انه يخبرك عن وقت الشروق ووقت الغروب بالإضافة إلي عرض الأطوار الخاصة بالقمر في كل وقت فكل ما عليك بعد تحميل التطبيق هو ان تتركه لتحديد مكانك أو ان تقوم انت بتحديد مكانك بنفسك من خلال أعدادات التطبيق المختلفة .

رابط تحميل التطبيق .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *