اندرويدتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تحويل الصور إلى إيموجي بطريقة صحيحة 100%

تحويل الصور إلى إيموجي

في هواتف أيفون ظهرت مؤخراً ميزة تحويل الصور إلى إيموجي متحرك وقد شاهدنا هذا الأمر جميعاً من خلال المراجعات التي قمت بها لمؤتمرات أبل في الآونة الأخيرة وكان الجميع يتمنى أن يحدث نفس الأمر مع هواتف الاندرويد وفي الحقيقة أصدقائي لقد تحقق هذا الأمر ولكن بصورة أخرى ومنحصرة على تطبيق واتساب فقط فالآن يمكنك بكل سهولة تحويل الصور إلى إيموجي على الواتساب وهذا من خلال تحميل برنامج تحويل الصور إلى إيموجي البسيط للغاية ويمكنك بعد ذلك استخدام هذا الإيموجي من أجل المزاح مع أصدقائك عن طريق إرساله لهم .

تحويل الصور إلى إيموجي

كما يمكنك أيضاً عزيزي القارئ أن تقوم بتحويل صور من تحبهم إلي إيموجي ثم إرسالها إليها على سبيل إسعادهم ومفاجئتهم وتلك ستكون مفاجأة ساره حقاً فلك أن تتخيل أن يجد الشخص صورته متاحة للاستخدام كايموجي هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك أن تقوم بتحويل العديد من الصور الأخرى فمثلاً هناك من سيقوم بتحويل صور الممثلين واستخدامها أثناء الدردشة من أجل المزاح هذا بالإضافة إلي العديد من الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها من خلال تطبيق تحويل الصور إلى إيموجي وبالحديث عن طريقة التعامل مع هذا التطبيق فهي بسيطة للغاية ولن تحتاج منك إلي الكثير من الخطوات .

لا يفوتك طريقة : استعادة محادثات الواتساب المحذوفة .

كيفية استخدام برنامج تحويل الصور الى ايموجي

في البداية عزيزي القارئ كما تعودنا في المقالات السابقة ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وذلك من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال الذي سيقوم بتحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ثم بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بفتحه ثم الضغط على علامة الزائد كما هو بتلك الصورة لإضافة الصورة التي تريد تحويلها إلي إيموجي .

كيفية تحويل صورتك إلي إيموجي

بعد ذلك قم باختيار صورة من بين الصور الموجودة على هاتفك أو يمكنك أن تقوم بالتقاط صورة وهذا واحد من الأمور الممتعة حقاً بعد ذلك قم بتحديد الجزء الذي تريد تحويله إلي إيموجي من الصورة وهذا من خلال السحب على الشاشة .

تحويل صورتك إلي إيموجي بسهولة

بعد أن تنتهي من العملية السابقة قم بالضغط على Save كما هو موضح .

تحويل صورتك إلي إيموجي في ثوان

والآن قم بتكرار العملية السابقة ثلاث مرات حتى تحصل على 3 صور كما هو بتلك الصورة حتى تتمكن من إضافتهم إلي واتساب من خلال الضغط على علامته الموجودة بالأعلى .

للاندرويد تحويل صورتك إلي إيموجي

والآن قم بالانتقال إلي أي محادثة لك على هذا التطبيق لتجد الصور التي قمت بتحويلها جاهزة للاستخدام بكل سهولة .

طريقة تحويل صورتك إلي إيموجي

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال هذا التطبيق البسيط إعجابكم، لكم خالص الشكر وإلي اللقاء .

فيديو الشرح

رابط تحميل التطبيق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *