افضل موقع تحويل النص الى صوت بأكثر من 35 لغة مختلفة ومنهم العربية

تحويل النص الى صوت :

القراءة بحر من العلم والمعرفة لا حدود له ولكن هل سبق لك أن جربت القراءة دون أن تقرأ ،إنها ليست مزحه من نوع ما إنه حديث عن تقنية حديثة موجودة بالفعل في يومنا الحالي ويستفيد منها الكثيرون من مختلف أنحاء العالم ألا وهي تقنية تحويل النص الى صوت والتي تمكنك من أن تقرأ دون أن تقرأ بالطريقة الحرفية ،وهي أكثر الطرق المستخدمة شيوعاً لقراءة محتوى المواقع الالكترونية وكذلك الكتب و ملفات word والتي قد لا يجد المستخدم وقتاً لقراءتها بعينيه إذ يكون مشغولاً بعمل آخر فتبدأ رحلة البحث عن أداة تقوم بالمهمة بشكل بديل .

تحويل النص الى صوت

وهناك بالفعل الكثير من المواقع والتطبيقات التي تم إطلاقها ولكن كما هو الحال في مجال التكنولوجيا يكتب النجاح لمن يستمر بالتطوير والتحديث والبقاء على اطلاع بما يدور في خواطر المستخدمين لإرضاء كافة تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم وهو الهدف الأسمى من وراء التقدم التكنولوجي الهائل ،ونظراً لكثرة الأحاديث في هذا الموضوع فسوف نقدم لكم الموقع الأفضل والأشهر في تأدية هذه الخدمة بشكل يصل إلى الاحترافية .

موقع acapela-box :

وهو موقع عالمي يقوم بتقديم خدمة قراءة النصوص المكتوبة وتحويلها في ثواني إلى مقاطع صوتية مسموعة ،وهو يدعم قراءة النصوص المكتوبة لأكثر من 35 لغة مختلفة من أبرزهم اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية والهولندية وغيرها ،وهو يحتوي أيضاً على ميزة تعديل صوت المساعد الشخصي الذي يقوم بعملية القراءة فيمكنك أن تختار أن يكون رجلاً أو امرأة بالإضافة إلى وجود أكثر من شخصية ذكورية كما هو الحال في الشخصيات النسائية .

كيفية قراءة نص مكتوب وتحويله إلى صوت :

أولاً : قم بالدخول إلى الموقع وستجد رابط الدخول المباشر إلى الموقع موجوداً بنهاية المقال ،ليظهر لك كما هو موضح بالصورة .

تحويل النصوص إلى أصوات مسموعة

ثانياً : قم بتحديد لغة النص الذي ستقوم بلصقه في مربع الكتابة ،ومن ثم من المربع الملاصق لمربع اللغة قم بإختيار شخصية المساعد الافتراضية التي ستقوم بعملية القراءة .

مواقع القراءة الالكترونيةكيفية قراءة نص مكتوب الكترونيا

ثالثاً : قم بلصق النص المراد في مربع الكتابة الموضح ،ثم اضغط على علامة التشغيل المشار إليها بالسهم .

كيفية الحصول على نصوص مسموعة

رابعاً : عند استخدام الموقع للمرة الأولى ستظهر لك رسالة بمجرد أن تضغط زر التشغيل ومفادها أنك توافق على شروط واتفاقية عمل الموقع ،وللإستمرار بالعمل على الموقع عليك أن توافق على الشروط الخاصة به كما هو الحال عند التعامل مع أي موقع خدمي أو برنامج أو تطبيق ،ويمكنك عمل ذلك من خلال النقر على المربع المشار اليه بالصورة ومن ثم الضغط مرة أخرى على زر التشغيل .

برامج تحويل النصوص الى اصوات

رابط الموقع .

افضل موقع تحويل النص الى صوت بأكثر من 35 لغة مختلفة ومنهم العربية
4.5 (90%) 2 vote[s]
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *