طريقة تحويل الفيديو إلى رابط مباشر على الكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحويل الفيديو إلى رابط

تمتلأ هواتفنا بالكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بنا ونرغب في كثير من الأحيان في مشاركة بعض هذه المقاطع مع أصدقاؤنا أو على مواقع التواصل الاجتماعي ،ويتعين على المستخدم إرسال مقطع الفيديو أو رفعه في كل مرة يريد مشاركته مما يستهلك الكثير من الوقت كما يستهلك ذلك سرعة الانترنت بشكل كبير خاصة عند استخدام بيانات الهاتف ،لذلك سوف نوفر عليك عناء ذلك من خلال طريقة تحويل الفيديو إلى رابط للاندرويد والايفون والكمبيوتر التي سوف نتعلمها من خلال موضوع اليوم وباستخدام برنامج صغير الحجم وموثوق تماماً .

تحويل الفيديو إلى رابط

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة تحويل الملفات إلي روابط ،ولكن من يضمن هذه المواقع ؟ كما تقدم هذه المواقع خدمات محدودة ولا يمكنها الاحتفاظ بالملفات لفترة طويلة ،لذلك الأمر يحتاج إلي برنامج موثوق وهذا ما سوف نقدمه لك في موضوع اليوم حيث سنعتمد في طريقة اليوم على برنامج جوجل درايف الرسمي والذي يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية مثل اندرويد وايفون بالإضافة إلي الأجهزة اللوحية مثل الايباد بالإضافة إلي أجهزة الكمبيوتر ،ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على الطريقة بالصور والشرح .

تحويل الفيديو الى روابط مباشره

في البداية عليك بتحميل برنامج جوجل درايف على جهازك ،وإذا كنت تستخدم هاتف اندرويد فسوف تجده بشكل افتراضي على الهاتف ولتحميله على الأجهزة المختلفة إتبع الروابط التالية :

بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بتسجيل دخول بحساب جوجل الخاص بك ،ثم قم بالضغط على علامة + لرفع مقطع فيديو من على هاتفك ثم اضغط على Upload وقم بتحديد ملف الفيديو ليتم رفعه على البرنامج في الحال .

تحويل الفيديو الى روابط مباشره

انتظر حتي يتم رفع المقطع على جوجل درايف ثم قم بالضغط على علامة الثلاث نقاط بجوار اسم الملف وقم بتفعيل خيار link sharing وذلك حتي تستطيع مشاركة الرابط الخاص بالمقطع .

تحويل الفيديو الى رابط للكمبيوتر

بعد تفعيل الخيار السابق قم بالضغط على Copy link لنسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو ،ويمكنك بعد ذلك مشاركته مع أي شخص ليتمكن من تحميل الفيديو مباشرة من على البرنامج .

انشاء رابط لمقطع فيديو

تتميز هذه الطريقة عزيزي القارئ بالإضافة إلي تحويل الفيديو إلى رابط بتوافر العديد من المزايا الهامة مثل إمكانية الاحتفاظ بمقطع الفيديو على المساحة التخزينية للبرنامج لمشاركته في أي وقت تشاء ،كما تستطيع تعطيل عملية التحميل من خلال تعطيل خيار link sharing مرة أخري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *