طريقة تحويل الصور إلى لوحات فنية للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحويل الصور إلى لوحات فنية

نشاهد الكثير من اللوحات الفنية على شبكة الانترنت ونرغب أحياناً لو نمتلك صور لنا أو لأحباؤنا صور بنفس الجودة والألوان الزاهية ،ويذهب البعض إلي رسامين متخصصين في رسم اللوحات ويكلف هذا الأمر الكثير من الأموال ،ولكن ماذا لو قدمنا لك طريقة تحويل الصور إلى لوحات فنية من خلال هاتفك أو من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،وخلال ثوان معدودة سوف تستطيع تحويل صورة عادية إلي صورة مرسومة كاللوحات الفنية التي يتم رسمها بالألوان الزيتية الرائعة وذلك بشكل مجاني تماما وعلى جميع أنواع الأجهزة .

تحويل الصور إلى لوحات فنية

عن طريق القليل من الخطوات سوف تتمكن من تحويل عشرات الصور العادية إلي صور زيتية كاللوحات الفنية تماماً ،وذلك عن طريق برنامج مجاني سهل الاستخدام تماماً وتستطيع تحميله على هاتفك سواء اندرويد أو ايفون ،وإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر فسوف نقدم لك افضل المواقع في تحويل الصور إلي لوحات مرسومة مثل اللوحات الفنية تماماً وبشكل مجاني أيضاً وعن طريق القليل من الخطوات .

برنامج تحويل الصور إلى رسم زيتي

تحميل برنامج Prisma 

برنامج شهير وتم تحميله من على متجر جوجل بلاي فقط اكثر من خمسون مليون مرة وحاز على الكثير من نقاط التقييم حيث وصل تقييمه حتي الآن إلي 4.5 على متجر جوجل بلاي و4.7 على متجر اب ستور ،لذلك يعتبر من افضل البرامج التي تقوم بتحويل الصور إلي رسم زيتي مثل اللوحات الفنية ،حيث كل ما عليك هو تحميل وتثبيت البرنامج ثم إضافة الصورة للبرنامج وسوف يتم تحويلها إلي لوحة فنية خلال ثوان معدودة .

برنامج تحويل الصور إلى رسم زيتي

كما يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من خيارات التعديل المعتادة مثل تعديل حجم الصورة والتحكم في شدة التباين والإضاءة وميزة اقتصاص الصور وغيرها من أدوات التعديل التي يحتاج لها الكثير من المستخدمين أثناء ضبط وتعديل الصور ،لذلك تستطيع الاعتماد على برنامج Prisma في الكثير من الأمور في تعديل صورك ،ولتحميل البرنامج على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا ولهواتف الايفون اضغط هنا .

تحويل الصور إلى رسم بالألوان اون لاين

موقع Dreamscope

إذا كنت ترغب في استخدام جهاز الكمبيوتر في تحويل صورك إلي رسم بالألوان اون لاين يمكنك استخدام موقع Dreamscope المجاني والذي يقدم خدمة تحويل الصور بشكل مجاني وبدون حد اقصي للاستخدام ،حيث تجد به الكثير من الفلاتر المتنوعة والتي تستطيع تحويل صورتك إليها خلال ثوان اون لاين ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

تحويل الصور إلى رسم بالألوان اون لاين

موقع تحويل الصور الى رسم بالالوان

موقع DeepArt

موقع آخر تستطيع استخدامه في تحويل صورك إلي لوحات فنية رائعة الجمال وبشكل مجاني وسريع للغاية ومجاني أيضاً ،والموقع سهل الاستخدام فقم بزيارته عن طريق الضغط هنا ثم قم برفع صورتك واختر الفلتر المناسب لك ثم انتظر حتي يقوم الموقع بتحويل الصورة إلي لوحة فنية كأنها مرسومة ويمكنك تحميلها على جهازك بعد ذلك بكل سهولة .

موقع تحويل الصور الى رسم بالالوان

بإمكانك الآن عزيزي القارئ الحصول على الكثير من الصور واللوحات الفنية وذلك بعد تحويل صورك الشخصية عن طريق احدي الطُرق المجانية المذكورة في مقال اليوم سواء على الاندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *