طريقة تحويل الصوت إلى MP3 ببرامج وبدون برامج

تحويل الصوت إلى MP3

يبحث الكثير من المستخدمين عن وسيلة فعالة لتحويل ملفات الصوت والفيديو إلي ملف من نوع MP3 والسبب في ذلك أن صيغة MP3 تدعم التشغيل على جميع أنواع أجهزة الصوت بالإضافة إلي جميع أنواع الهواتف الذكية ،لذلك سوف نتعلم في هذا الموضوع طريقة تحويل الصوت إلى MP3 ببرامج وبدون برامج وذلك حتي تستطيع اختيار الطريقة التي تناسبك حيث سنستعرض برنامج مجاني يقوم بعملية تحويل ملفات الفيديو والصوت إلي ملفات بصيغة MP3 بالإضافة إلي بعض المواقع التي تقدم نفس الخدمة اون لاين .

تحويل الصوت إلى MP3

لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة ومضمونة لتحويل ملفات الصوت والفيديو الخاصة بك إلي ملفات MP3 تابع معنا موضوع اليوم لتتمكن بعد ذلك من القيام بعملية التحويل بشكل سهل وسريع وبدون أي تكلفة فالبرنامج الذي سوف نستخدمه هو برنامج Free MP3 Converter وهو برنامج خفيف وصغير الحجم ومجاني أيضاً تستطيع من خلاله تحويل الكثير من ملفات الوسائط مثل ملفات الفيديو والصوت إلي ملفات من نوع MP3 خلال لحظات قليلة ،أيضاً سوف نستعرض معك اكثر من موقع تستطيع من خلالهم الحصول على خدمة التحويل اون لاين بدون تحميل برامج .

برنامج تحويل الصوت إلى MP3

تحميل برنامج Free MP3 Converter

برنامج Free MP3 Converter المجاني تستطيع استخدامه خاصة لو كنت مبتدئ وذلك لإنه يأتي بواجهة استخدام بسيطة ،كما يحتوي على مجموعة رائعة من خيارات التحويل والتي تجعل من عملية الاستخدام سهلة للغاية ،ولتحميل البرنامج وتثبيته وطريقة استخدامه إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط هنا لتنتقل إلي الصفحة الرسمية للبرنامج ثم قم بالضغط على Download ليتم تحميل البرنامج على جهازك في الحال .
  • بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بالضغط على الملف لتثبيت البرنامج وذلك عن طريق الضغط على Ok ثم Next في جميع النوافذ حتي يتم تثبيت البرنامج على جهازك بنجاح .
  • بعد تثبيت البرنامج على جهازك بنجاح قم بتشغيله ثم قم بالضغط على Add Input File لإضافة ملف من جهازك لتحويله إلي ملف MP3 .
  • تستطيع إضافة اكثر من ملف للتحويل دفعة واحدة .
  • بعد إضافة الملفات قم بتحريك المؤشر المشار إليه في الصورة التالية وذلك لتقليل أو تكبير جودة الملف .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Convert File لبدء عملية التحويل في الحال .
  • تستطيع التحكم في مكان حفظ الملف الجديد عن طريق الضغط على Browse واختيار مكان الحفظ .

برنامج تحويل الصوت إلى MP3

تحويل الصوت إلى MP3 بدون برنامج

تستطيع تحويل أي عدد من ملفات الصوت إلي ملف بصيغة MP3 وذلك عن طريق العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة اون لاين بدون تحميل أي برامج وإليك افضل هذه المواقع :

موقع Audio Trimmer

الموقع الأول هو موقع مجاني وتستطيع من خلاله تحويل جميع ملفات الفيديو والصوت إلي ملفات بصيغة MP3 وذلك بشكل مجاني وبدون تحميل أي برامج ،والموقع يدعم اللغة العربية وتستطيع استخدامه بدون حد اقصي للاستخدام ولكنه يدعم حجم الملف حتي 100 ميجابايت فقط ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا ثم قم بالضغط على Choose File لاختيار ورفع الملف من جهازك وبعد اكتمال عملية الرفع قم بالضغط على تحويل ليتم تحويل الملف في الحال إلي صيغة MP3 .

تحويل الصوت إلى MP3 بدون برنامج

موقع Convertio

من المواقع المميزة للغاية موقع Convertio الشهير والذي يعتبر موسوعة تحويلات شاملة للتحويل من وإلي جميع أنواع الصيغ فتستطيع تحويل ملفات الصوت أو الفيديو أو أي ملفات وسائط أخري بأي صيغة إلي ملف من نوع MP3 أو أي صيغة أخري حيث يتوافر عدد كبير من الصيغ تستطيع التحويل منها وإليها وذلك بشكل مجاني تماما ،ولاستخدام الموقع قم بالضغط هنا ثم اضغط على اختر الملفات لرفع الملف من جهازك للموقع ثم قم بتحديد الصيغة من وإلي ثم اضغط على تحويل .

تحويل WAV إلى MP3

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة تحويل الصوت إلى MP3 سواء ببرامج أو بدون تستطيع الآن تحويل جميع ملفاتك بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *