تحميل Tor للاندرويد أصبح متاح الآن للتحميل بطريقة رسمية من خلال جوجل بلاي

تحميل Tor للاندرويد :

من أهم التطبيقات التي يجب أن تكون متواجدة على هاتفك الاندرويد هو تطبيق المتصفح فعلى مدار العديد من المقالات السابقة أصدقائي قدمت إليكم العديد من تطبيقات التصفح الرائعة والتي من خلالها يمكنك أن تحظى بأفضل تجارب التصفح في حياتك من حيث المميزات والخدمات المتوفرة مثل التصفح بدون إنترنت وتلك الأمور الأخرى التي نعرفها جميعاً ولكن عندما يتعلق الأمر بتصفح المواقع بأمان وهوية مخفية فهنا يجب عليك أن تقوم بـ تحميل Tor للاندرويد ولمن منكم أصدقائي لا يعرف متصفح Tor فهو واحد من أشهر تطبيقات تصفح المواقع المحجوبة والتصفح الأمن ولم يتمكن أي متصفح أخر من مضاهاته في مثل تلك الأمور على مدار السنوات الماضية .

تحميل Tor للاندرويد وشرح كيفية استخدامه علي هاتفك خطوة بخطوة بالصور

عندما تقوم بـ تحميل Tor للاندرويد فهذا يعني أن جميع عمليات التصفح التي ستتم بسرية تامه ولن يتمكن أي شخص من تتبعها مثلما يحدث الآن في معظم المتصفحات الأخرى وهذا في الحقيقة أمر مزعج للغاية وبالتأكيد أعزائي قد لاحظنا حدوث مثل تلك الأمور أثناء استخدام تطبيقات التصفح الأخرى .

مميزات تحميل Tor للاندرويد :

  • التطبيق مجاني تماماً وهذا أمر مميز للغاية فلا يوجد تطبيق تصفح يقدم مثل تلك الخدمات بصورة مجانية إلا هذا التطبيق الرائع .
  • تأكد عزيزي القارئ أن جميع بيانات وعمليات التصفح التي ستقوم بها مؤمنه إلي أقصى درجة تتخيلها .
  • إذا كنت تقوم بفتح مواقع التواصل من خلال المتصفح فلن تتمكن من تتبعك مثل ما يحدث في باقي تطبيقات التصفح .
  • جميع البيانات التي يتم إرسالها أو استقبالها من خلال المتصفح مشفرة بأعلى درجات التشفير .

كيفية استخدام و تحميل Tor للاندرويد ؟

عندما يتعلق الأمر بتحميل التطبيقات فبكل تأكيد يمكنك أن تعتمد على متجر جوجل بلاي فهذا الأمر فهو المتجر الأول والأمن على الإطلاق وستجد رابط تحميل التطبيق من خلال المتجر في نهاية هذا المقال وبعد أن تقوم بتحميله وفتحه على هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Start Now لبدء الجولة التعريفية بالتطبيق .

تحميل Tor للاندرويد مجاناً

وبعد أن تنتهي تلك الجولة قم بالضغط على Go Explore لبدء التصفح دون أي مشاكل وستلاحظ أيضاً عزيزي القارئ أن المتصفح يعمل بصورة طبيعية وبسيطة للغاية وأحب أن أؤكد لك أنك لن تواجه أي مشكله في استخدامه .

تحميل Tor للاندرويد فوراً

إلي اللقاء أصدقائي في مقال أخر وتدوينه جديدة إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل Tor للاندرويد أصبح متاح الآن للتحميل بطريقة رسمية من خلال جوجل بلاي
تقييمك
  • 23
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *