تحميل PES 2018 للاندرويد والأيفون كاملة مجاناً

تحميل PES 2018 للاندرويد والأيفون :

أصدقائي محبي ألعاب كرة القدم لهواتف الاندرويد اشتقت إليكم كثيراً ،وقررت أن عودتي يجب أن تكون مع واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد التي يحبها الجميع وهي لعبة PES 2018 الغنية عن التعريف حيث تعتبر تلك اللعبة واحدة من أشهر وأفضل ألعاب كرة القدم التي ظهرت مؤخراً كما أنها تحتل المركز الأول عالمياً كأفضل لعبة كرة قدم في العالم على مختلف المنصات الأخرى مثل PC و PS ولكن عندما يتعلق الأمر بالاندرويد فهناك الكثير من المنافسين لتلك اللعبة من أشهرهم بكل تأكيد هي لعبة FIFA وفي كل عام تحاول كلا الشركتين المطورة لتلك الألعاب تقديم أفضل تجربة لعب لمستخدمي الهواتف الذكية واليوم سأتحدث معكم حول كيفية لعب و تحميل PES 2018 للاندرويد والأيفون على هاتفك بأسهل الطرق .

تحميل PES 2018 للاندرويد والأيفون كاملة مجاناً

إن لعبة بيس من ألعاب كرة القدم المميزة والتي تمتلك شهرة كبيرة على مدار السنوات الماضية والسبب الرئيسي في تلك الشهرة هو أنه مع كل إصدار جديد للعبة يلاحظ المستخدمين إضافة شئ جديد لنظام اللعب وربما هذا هو ما يجعل الكثيرين يستمرون في تحميل تلك اللعبة الرائعة ويمكنك عزيزي القارئ أيضاً أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال حاسوبك وهذا من خلال تحميل ملف APK ثم بعد ذلك نقل الملف إلي الهاتف على الفور لتثبيته فقط ثم البدء في اللعب وتلك واحدة من أفضل طريق تحميل PES 2018 والتي قمت بها شخصياً .

مميزات تحميل PES 2018 :

  • تمتلك لعبة PES واحدة من أفضل أنظمة اللعب في عالم ألعاب كرة القدم وربما هذا ما يميزها عن غيرها من العاب الاندرويد الأخرى .
  • يمكنك من خلال تلك اللعبة أن تحصل على ميزة اللعب أون لاين وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .
  • من الإضافات الرائعة لتلك اللعبة هو أنه يمكنك أن تلعب مع أصدقائك الموجودين بجوارك وهذا في حالة إذا كانوا يمتلكون اللعبة على هواتفهم أيضاً .
  • أثناء اللعب ستلاحظ ظهور لاعبين كبار مثل ديفيد بيكهام لاعب منتخب إنجلترا الذي اعتزل وهذا في حالة حصولك على البطولات .
  • اللعبة مجانية تماماً ولن تحتاج إلي دفع الأموال من أجل أن تلعبها وبالحديث عن طريقة اللعبة فهي سهلة وبسيطة للغاية .

كيفية لعب و تحميل PES 2018 :

في الفقرات السابقة أوضحت لكم أصدقائي الطريقة التي يمكنكم اتباعها لتحميل اللعبة على هواتفكم وهي مخصصة للأشخاص الذين يمتلكون اتصال ضعيف بشبكة الإنترنت أما مصدر التحميل سيكون متجر جوجل بلاي ،فقط قم بالضغط على الرابط الموجود بنهاية المقال وسيتم تحويلك إلي داخل صفحة اللعبة بالمتجر ومن هناك أبدء في عملية التحميل .

بعد الانتهاء من تحميل اللعبة قم بفتحها على هاتفك ثم قم باختيار اللغة ولإن اللغة العربية غير متاحة سأقوم باختيار الإنجليزية .

طريقة تحميل PES 2018

ثم بعد ذلك قم بتحديد الدولة التي تعيش بها وهذا سيساعدك داخل اللعبة على الوصول إلي باقي اللاعبين الذين يعيشوا في نفس الدولة حتى تتمكن من اللعب معهم ومعرفة ترتيبك على دولتك .

كيفية تحميل PES 2018

بعد الخطوتين السابقتين تظهر لك واجهة اللعبة تضم صورة اللاعب ديفيد بيكهام كما هو بتلك الصورة وهنا عليك الضغط في أي مكان بالشاشة .

تحميل PES 2018 للاندرويد

في تلك الخطوة ستقوم باختيار نظام اللعب سواء الكلاسيكي المستخدم في اللعبة على مدار السنوات الماضية أو النظام الاحترافي الذي لا يحتوي على أي أزرار .

تحميل PES 2018 بسهولة

بعد ذلك قم باختيار الفريق الذي تريد أن تبدأ اللعب معه وهذا من بين الدوريات الموضحة أمامك في تلك الصورة .

تحميل PES 2018مجاناً

والآن ستبدأ في مباراة تعريفية بنظام اللعبة وطريقة اللعب وهذا المنظر ستراه فقط في حالة اختيار نظام اللعب الكلاسيكي .

تحميل PES 2018 على هاتفك

أما تلك الصورة فهي توضح احتفال اللاعب بعد إحراز الهدف مباشرة.

تحميل PES 2018 سريعاً

وأخيراً أتمنى أن تنال تلك اللعبة إعجابكم وإلي اللقاء في مقال أخر إن شاء الله.

رابط تحميل للاندرويد، رابط التحميل للايفون .


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل PES 2018 للاندرويد والأيفون كاملة مجاناً
5 (100%) 4 votes
  • 33
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *