تحميل NoxPlayer 6 لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر بطريقة بسيطة

تحميل NoxPlayer 6

إن عملية تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر أصبحت أسهل بكثير عن ما كانت عليه في الماضي حيث في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الطرق الرائعة التي يمكنك استخدامها في عملية تشغيل الاندرويد أو بمعني أدق تشغيل نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن أفضل تلك الطرق هي استخدام برامج المحاكاة والذي أصبح هناك عدد كبير جداً منها يمكنك استخدامه بكل سهولة وبدون أي مشاكل على الإطلاق واليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على واحد من أشهر برامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وهو برنامج نوكس بلاير ،ومن الجدير بالذكر أن تحميل NoxPlayer 6 أمراً في غاية السهولة ولا يحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات .

تحميل NoxPlayer 6

ويبقى السؤال الأهم في الوقت الحالي هو لماذا نوكس بلاير وليس غيره من البرامج الأخرى وفي الحقيقة أصدقائي وبناء على تجربة شخصية لأكثر من محاكي أخر لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر ،لم أجد أفضل من NoxPlayer فهو يقدم لك تجربه استخدام سهلة وبسيطة وغير معقدة على الإطلاق هذا بالإضافة إلي أن عملية تحميل NoxPlayer 6 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعملية التثبيت تتم بسلاسة شديدة دون الوقوع في مشكلة الخطوات المطولة والتي يعاني منها الكثير من المستخدمين هذا بالإضافة إلي أنه يوفر لك إمكانية تشغيل جميع ألعاب وتطبيقات الاندرويد دون أي مشاكل على الإطلاق وبسرعة كبيرة .

شرح كيفية تحميل NoxPlayer 6

إن عملية تحميل وتثبيت هذا المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي لتحميل البرنامج من خلال الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج Nox Player للكمبيوتر

بعد ذلك قم بالضغط على Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل محاكي NoxPlayer 6 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على حاسوبك ومن الجدير بالذكر أن عملية التحميل تتم بدون أي مشاكل ودون تحويلك إلي أي موقع أخر وتلك نقطة رائعة تحسب لهذا المحاكي الأكثر من رائع .

شرح كيفية تثبيت محاكي NoxPlayer 6 على حاسوبك

من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تثبيت هذا المحاكي على حاسوبك أمراً في غاية السهولة حقاً فقط بعد الانتهاء من التحميل كما أوضحت بالفقرة السابقة قم بفتح الملف لبدء عملية التثبيت وسوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت دون أي مشاكل .

Android Emulator for PC تحميل

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الانتظار وسوف تلاحظ أن عملية التثبيت تحدث سريعاً دون أي تأخير حتى في حالة إن كانت إمكانيات حاسوبك ضعيفة .

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7

وبعد أن يتم الانتهاء من عملية التثبيت يمكنك البدء في عملية استخدام المحاكي من خلال الضغط على Start كما هو موضح بتلك الصورة .

تحميل برنامج Nox مضغوط

وستظهر لك واجهة المحاكي الرئيسية كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عملية تحميل تطبيقات وألعاب الاندرويد والبدء في عملية اللعب دون أي مشاكل هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك استخدام جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة بكل سهولة ،وفيما يتعلق بإعدادات المحاكي يمكنك الوصول إليها من خلال علامة الترس الموجودة بالأعلى .

تحميل برنامج Nox من ميديا فاير

إلي هنا أكون قد وصلت من جديد إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كيفية تثبيت و تحميل NoxPlayer 6 أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال تلك التدوينة من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل ،لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *