شرح كيفية تحميل Internet Explorer لويندوز 7 من خلال خطوات بسيطة

تحميل Internet Explorer لويندوز 7

في البداية أصدقائي أحب أن أوضح أمراً في غاية الأهمية وهو أنه لا يوجد بما يسمى Internet Explorer في تلك الأيام فلقد تم إيقاف العمل بهذا المتصفح منذ وقت طويل وتم استبداله بمتصفح جديد يعرف باسم Microsoft Edge ،والهدف من تدوينه اليوم أصدقائي هو معرفة الطريقة السليمة التي يمكنك استخدامها في عملية تحميل Internet Explorer لويندوز 7 دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية القيام بهذا الأمر بسيطة للغاية فقط تابعوا معي الفقرات التالية لمعرفة الطريقة الصحيحة لبدء عملية التحميل .

تحميل Internet Explorer لويندوز 7

قد يتعجب البعض أنه هناك من يبحث عن طريقة لتحميل متصفح Internet Explorer ولكن في الحقيقة أصدقائي بعد التحديث الأخير الذي قدمته شركة مايكروسوفت إلي المستخدمين فيما يتعلق بهذا المتصفح فلقد تغيرت الأمور كثيراً فلقد أصبحت عملية تحميل Internet Explorer لويندوز 7 أو أي ويندوز أخر أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق ،فلقد كانت عملية استخدام هذا المتصفح من أكثر الأمور المزعجة التي يمكنك القيام بها والسبب في هذا هو البطء الشديد في عملية التصفح كما أنه لا يوجد إضافات يمكنك استخدامها لتحسين التجربة والعديد من المشاكل المزعجة الأخرى .

مميزات متصفح Microsoft Edge ( يعرف باسم Internet Explorer سابقاً )

  1. أهم ما يميز هذا المتصفح هو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في عملية التطوير مما جعل عملية الاستخدام أفضل بكثير .
  2. المتصفح أصبح أسرع بكثير مما كان عليه في الماضي ولهذا فعملية التصفح من خلاله أصبحت أكثر سهولة .
  3. تم تطوير إعدادات الخصوصية والحماية على المتصفح حتى تتمتع عزيزي القارئ بعملية تصفح آمنة خالية من أي مشاكل .
  4. المتصفح متاح للتحميل والاستخدام على جميع المنصات بداية من الويندوز مروراً بأجهزة الماك والايفون والاندرويد أيضاً .
  5. تستطيع التمتع بخلفية تصفح رائعة عن طريق الكثير من الخلفيات الرائعة المقدمة من موقع BING .
  6. ومن أهم المميزات الخاصة بهذا المتصفح أنه مجاني تماماً وتلك ميزة رائعة لا يمكنك الحصول عليها في الكثير من المتصفحات القوية .

شرح كيفية تحميل Internet Explorer لويندوز 7 أو أي ويندوز أخر

في البداية أصدقائي أحب أوضح أن عملية التحميل من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على حاسوبك فكل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي للمتصفح ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل فوراً ودون أي مشاكل من خلال الضغط على Download بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة تحتوي على الشروط والأحكام وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية التحميل قم بالضغط على Accept And Download بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت .

بعد ذلك سيتم البدء في عملية تحميل وتثبيت المتصفح من جديد على حاسوبك كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام متصفح Internet Explorer

وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية استخدام المتصفح بالطريقة العادية والتي نعرفها جميعاً .

شرح كيفية استخدام متصفح Internet Explorer

في الحقيقة أصدقائي لا يوجد دليل يستطيع أي شخص استخدامه في عملية التعامل مع برامج التصفح أياً كانت ولكن سوف نتعرف سوياً من خلال تلك الفقرة على أبسط الأمور التي عليك القيام بها في البداية لتشغيل المتصفح على حاسوبك ،فبعد أن انتهينا بالفقرة السابقة من عملية التحميل والتثبيت سنقوم الآن بشرح طريقة الاستخدام وهي بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو الانتظار بعد انتهاء الخطوة السابقة سيتم فتح المتصفح بشكل تلقائي على حاسوبك وسوف تظهر لك تلك الواجهة وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام قم بالضغط على Get Strated .

شرح كيفية تحميل Internet Explorer لويندوز 7 أو أي ويندوز اخر

بعد ذلك قم بالبدء في كتابة اسم الموقع الذي تريد البدء في زيارته دون أي مشاكل وعلى سبيل المثال سنقوم بزيارة موقع بيت الكورسات كما هو موضح بتلك الصورة .

مميزات متصفح Microsoft Edge ( يعرف باسم Internet Explorer سابقاً )

وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية الزيارة تمت بسرعة كبيرة وأن سرعة التصفح عالية جداً ومن ضمن أهم الأسباب في هذا الأمر هي جودة هذا المتصفح والذي يعتبر واحد من أقوى برامج التصفح التي يمكنك استخدامها على حاسوبك في الآونة الأخيرة ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه من الممكن استيراد البيانات الخاصة بعملية التصفح التي كنت تقوم بها على متصفح جوجل كروم إلي متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *