هذه الهواتف تستطيع الآن تحميل Fortnite من متجر سامسونج

تحميل Fortnite من متجر سامسونج :

حتي الآن لعبة فورت نايت التي ينتظرها جميع مستخدمي هواتف الاندرويد لم يتم إطلاقها بعد على متجر جوجل بلاي كما أنه هناك بعض الأخبار التي انتشرت مؤخراً من قبل شركة Epic Games وهي الشركة المطورة لتلك اللعبة أنها لن تقوم بطرح لعبة فورت نايت للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي والسبب وراء هذا أن جوجل ستحصل على 30% من أرباح تلك اللعبة مقابل وجودها على المتجر وهذا الأمر سبب إزعاج كبير لشركة Epic ولكن الخبر لم يؤكد بعد أما المؤكد هو أنه يمكنك تحميل Fortnite من متجر سامسونج دون أي مشاكل وهذا ما أعلنت عنه شركة سامسونج في مؤتمر اليوم .

تحميل Fortnite من متجر سامسونج للاندرويد متاح لهذه الهواتف فقط

فلقد أعلنت شركة سامسونج أنه عند حصولك على هاتف جلاكسي نوت 9 ستجد لعبة فورت نايت مثبته بصورة تلقائيه على الهاتف وهذا سيكون أول إطلاق للعبة علي منصة الاندرويد كما أنه هناك بعض هواتف الشركة ستتمكن من تحميل Fortnite من متجر سامسونج بصورة مجانية ومن ضمن الهواتف هاتف Note 8 وسامسونج S9 و +S9 وهواتف S7 و S7 Edge ولكن يبقى السؤال لماذا سيتم إتاحة اللعبة على متجر سامسونج على الرغم من أن المتجر يحصل أيضاً على جزء من أرباح الشركة والإجابة المتوقعة هو أنه من الممكن أن تكون هناك مفاوضات بين الشركتين بخصوص تثبيت اللعبة بصورة إفتراضيه على هاتف نوت 9 الجديد مقابل الحصول علي استثناء من الحصول على نسبة من الأرباح .

المزيد حول تحميل Fortnite من متجر سامسونج :

السؤال الأكبر الأهم الآن متى ستصدر فورت نايت لباقي هواتف الاندرويد إذا لم تتاح على متجر جوجل بلاي؟ الإجابة أعزائي هو أن اللعبة ستتاح في صورة ملف APK من خلال الموقع الرسمي للعبة وبهذا لن تضطر الشركة إلي التضحية بـ 30% من أرباح اللعبة ولكن في الحقيقة الأمر خطر قليلاً فالتحميل من المتاجر أضمن لإن الملفات يتم مراجعتها ولكن عندما يتعلق الأمر بلعبة أعتقد أن المستخدمين سيكونوا أكثر حظراً .

تحميل Fortnite من متجر سامسونج

كما أعلنت سامسونج أنه عندما تقوم بشراء هاتف نوت 9 الجديد ستحصل على 150 دولار من العملة الافتراضية للعبة ويمكنك استخدامهم لشراء بعض الأدوات التي تساعدك في اللعب فكما ذكرنا سابقاً اللعبة مجانية ولكن بها بعض الامتيازات التي من الممكن أن تحتاج إلي الدفع مقال الحصول عليها .

طريقة الحصول علي اللعبة من متجر سامسونج ؟

كل ما عليك إذا كنت تمتلك أحد الهواتف التالية وهي سامسونج S9 و S9+ وهاتف نوت 8 S9 وهواتف S7 و S7 Edge أن تقوم بالدخول علي متجر سامسونج من خلال هاتفك وستجد اللعبة موجودة وتستطيع تحميلها كما تري بالصورة التالية .

تحميل Fortnite من متجر سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *