شرح تحميل Firefox Nitghly اسرع متصفح لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

تحميل Firefox Nitghly :

مؤخراً وصلت إلي العديد من الرسائل من قبل الكثير من المستخدمين يشتكون من العديد من برامج التصفح التي يقوموا باستخدامها بسبب أنها تقوم باستهلاك الذاكرة العشوائية للحاسوب بصورة كبيرة ( الرامات) وتصبح عملية استخدام الجهاز في هذا الوقت أمر في غاية الصعوبة خصوصاً في الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة ولهذا أعزائي قررت في تلك التدوينه أن أقدم لكم واحد من أفضل برامج التصفح التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو فاير فوكس نايتلي وهو إصدار جديد من شركة موزيلا المطورة لمتصفح فاير فوكس الأساسي ويمكننا أن نعتبر أن هذا البرنامج هو إصدار جديد من برامج التصفح الخاصة بالشركة وسنتعرف أيضاً على طريقة تحميل Firefox Nitghly من خلال الموقع الرسمي والبدء في تشغيله وتفعيل واحدة من أهم المميزات الموجودة به والتي سنتحدث عنها بالفقرة التالية .

تحميل Firefox Nitghly

في البداية قبل أن أتحدث معكم عن تلك الميزة أحب أن أعبر عن سعادتي بهذا المتصفح الرائع الذي قدمته الشركة والذي يحمل شعار بني للمستخدمين ولم يبنى للربح فمع الأسف مؤخراً تتجه جميع الشركات إلي تطوير البرامج من اجل الربح ولا تنظر لمصلحة المستخدم ولكن شركة موزيلا لم تقم بهذا الأمر فلقد تم تطوير متصفح Firefox Nitghly وتزويده بميزة في غاية الروعة يمكنك من خلالها أن تجعل استخدام المتصفح للذاكرة العشوائية أقل بكثير من المعتاد عليه في جميع الحالات ومن الجدير بالذكر أن تلك الميزة مازالت تحت الاختبار وتحتاج إلي بعض الخطوات لتفعيلها .

شرح كيفية تفعيل ميزة Firefox Nitghly :

يمكنك القيام بهذا الأمر في خطوتين بالضبط الأولى هي تحميل المتصفح على حاسوبك من خلال الدخول إلي الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت والتشغيل ثم قم بالانتقال إلي نافذة التصفح وقم بكتابة هذا العنوان about:config. بعد ذلك قم بالضغط على Enter كما هو موضح في تلك الصورة بالضبط ثم قم بالضغط على أقبل المخاطرة .

متصفح فاير فوكس نايتلي

بعد ذلك قم بالانتقال إلي نافذة البحث ثم قم بكتابة هذا الأمر dom.ipc.processPriorityManager.enabled ليظهر لك إعداد معين قم بتحويله إلي True في حالة إذا كان Fales أما إذا كان True فقم بتركه كما هو دون أي تغيير .

اسرع متصفح للاندرويد

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من التحدث معكم عن هذا المتصفح الرائع لا تنسوا أن تقوموا بتجربته ومشاركتي كيف كان الأمر وإلي اللقاء في مقال جديد إنشاء الله .

رابط تحميل المتصفح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *