تحميل BS Player أفضل مشغل وسائط لأجهزة الكمبيوتر

تحميل BS Player

إن عملية تشغيل ملفات الميديا على الكمبيوتر أمراً في غاية السهولة وهناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها حتى أن ويندوز 10 يأتي بمشغل ميديا مدمج في نظام التشغيل وهذا أمر نعرفه جميعاً ولا يوجد به أي مشكلة ولكن في بعض الأحيان يحتاج الكثير من المستخدمين إلي تجربة برنامج جديد كنوع من أنواع التغيير وفي العديد من التدوينات السابقة قدمت إليكم الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنكم استخدامها في عملية تشغيل ملفات MP3 على الكمبيوتر وعمل قوائم الأغاني وتنظيمها ،واليوم سوف نتعرف على تحميل BS Player الذي يعد واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها على حاسوبك من أجل القيام بهذا الأمر .

تحميل BS Player

كما أوضحت بالفقرة السابقة هناك الكثير من برامج تشغيل الميديا يمكنك استخدامها على حاسوبك ولكن أنا دائماً أبحث عن المميز والمختلف وفي الحقيقة أصدقائي لم أجد برنامج أفضل من BS Player لأقدمه لكم اليوم وعن تجربة شخصية أنصحكم جميعاً بالبدء في عملية تحميل BS Player والسبب في هذا هو كثرة المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا البرنامج البسيط والذي يدمج بين عراقة المدرسة القديمة في البرامج والتصميم العصري المميز ،وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين فأنا شخصياً كنت دائماً أتمنى استخدام برنامج مثل Winamp في طريقة الاستخدام وبتصميم عصري مثل برنامج ويندوز ميديا بلاير وهذا بالضبط ما حصلت عليه من خلال برنامج BS Player .

شرخ كيفية تحميل BS Player

إن عملية تحميل البرنامج أمراً في غاية السهولة ولا تحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات فقط كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال لبدء عملية التحميل وهذا من خلال الضغط على الرابط والذي سيقوم بتحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل BS. Player 2018

بعد ذلك قم بالضغط على Download Free وهذا لبدء عملية التحميل ومن الجدير بالذكر أن البرنامج به أكثر من نسخة فهناك نسخة مجانية والأخرى مدفوعة ولكن في الحقيقة النسخة المجانية تعمل بشكل جيد دون أي مشاكل على الإطلاق .

لا يفوتك أيضاً : مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 و8 و Windows 10 عربي مجاناً .

شرح خطوات تثبيت برنامج BS Player

بعد أن انتهيت من عملية تحميل البرنامج على جهازك حان الوقت لبدء عملية التثبيت التي تشبه جميع عمليات التثبيت التي قمنا بها سوياً من خلال العديد من التدوينات السابقة ،فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح الملف الذي قمت بتحميله بعد ذلك قم بالضغط على I Agree من اجل الموافقة على شروط وأحكام استخدام البرنامج .

برنامج BS Player

بعد ذلك قم بالضغط على Next عدة مرات متتالية حتى تظهر لك تلك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا قم بالضغط على Install وعلى الفور ستبدأ عملية التثبيت الخاصة بالبرنامج على جهاز الكمبيوتر دون أي مشاكل وأعتقد أنه حتى تلك اللحظة لا يوجد أي خطوات جديدة وجميعها خطوات قمنا بها سابقاً في العديد من البرامج الأخرى .

bs. player pro تحميل

بعد أن يتم الانتهاء من عملية التثبيت ستظهر لك تلك الواجهة لبدء عميلة تشغيل البرنامج ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على Finish مع التأكد من وضع علامة صح في المكان المخصص لها كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج BS. Player Pro لتشغيل جميع الأفلام مع الترجمة تلقائيا

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عملية الاستخدام وستتمكن من القيام بالكثير من الأمور الرائعة من خلال هذا البرنامج مثل تشغيل ملفات الميديا وعمل القوائم المختلفة حتى إنه يمكنك التعديل على مستويات الصوت من خلال بعض الأدوات الرائعة .

أفضل مشغيل ميديا لعام 2020

إلي هنا أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول تحميل BS Player أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *