شرح طريقة تحميل ARC Welder لتشغيل تطبيقات الاندرويد على جوجل كروم

تحميل ARC Welder :

مؤخراً قدمت إليكم أعزائي أكثر من تدوينه تحدثت معكم من خلالها عن طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب ويتم هذا الأمر من خلال تحميل محاكي الاندرويد على الحاسوب بعد ذلك قم بتشغيله ثم قم بتحميل تطبيق الاندرويد على الحاسوب من خلال المواقع المختلفة أو عن طريق متجر بلاي وفي النهاية تتمكن من تشغيل تطبيق الاندرويد أو اللعبة بكل سهولة وتلك الطريقة تنجح بالفعل ولكن يوجد بها بعض العيوب وأهمها هي أنها لا تناسب الأجهزة الضعيفة ولهذا أصدقائي سأقدم لكم اليوم طريقة تحميل ARC Welder وهي عبارة عن إضافة يتم تثبيتها على متصفح جوجل كروم ومن خلالها تستطيع تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على المتصفح .

تحميل ARC Welder

قد يبدوا ما أقول صعب التصديق ولكن في الحقيقة أصدقائي إن الأمر حقيقي تماماً فيمكنك الآن تشغيل تطبيقات الاندرويد على المتصفح مباشرة من خلال بعض الخطوات البسيطة وفي الحقيقة تلك الطريقة من أفضل الطرق التي قمت بتجربتها شخصياً وهذا يرجع إلي العديد من المميزات والتي من أهمها أن حجم الإضافة صغير مقارنة بالبرامج الأخرى كما أنه من السهل جداً القيام بخطوات التثبيت والتشغيل وهذا أمر نادر الحصول عليه في هذا النوع من العمليات وأخيراً الفاعلية الشديدة فيمكنك مثلاً تشغيل تطبيقات مثل واتساب وفيس بوك على المتصفح من خلال تلك الإضافة ولقد قمت بتجربة بعض التطبيقات الأخرى ولقد نجح الأمر أيضاً .

لا يفوتك: كيفية تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر

كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على المتصفح :

بكل تأكيد سيكون عليك في البداية تحميل متصفح جوجل كروم على حاسوبك هذا في حالة إن كنت تقوم باستخدام متصفح أخر بعد ذلك قم بالتوجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال والذي من خلاله ستتم عملية إضافة الأداة عن طريق الضغط على Add To Chrome .

برنامج ac weldwer

بعد ذلك قم بتشغيل الأداة بعد الإنتهاء من التثبيت وقم بتحديد فولدر على الحاسوب لتقوم الأداة بتخزين بياناتها .

تشغيل الاندرويد على الحاسوب

والآن قم بالضغط على خيار Add Your Apk وهنا قم بتحميل أي تطبيق تريد تشغيله على حاسوبك بعد ذلك قم بإضافته إلي الأداة وانتظر قليلاً .

تشغيل التطبيقات على المتصفح

وستكون النتيجة في النهاية كما هو موضح في تلك الصور بالضبط فلقد تم تشغيل التطبيق على الفور ويمكنك البدء في استخدام مميزاته الرائعة والاستفادة منها على حاسوبك دون أي مشاكل وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .

أفضل طريقة لاستخدام التطبيقات على الكمبيوتر تحميل التطبيقات وتشغيلها على الحاسوب

وأخيراً أصدقائي إذا كنتم تريدون تشغيل تطبيقات الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم ولا يمكنكم تحميل برامج المحاكاة فتلك الطريقة هي الأفضل على الإطلاق .

رابط تحميل الأداة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *