اندرويد

الآن يمكنك تحميل نسخة Android N الأخيرة علي هاتفك الاندرويد من جوجل

تحميل Android N :

كعادة جوجل دائماً تقوم بإصدار نسخ تجريبية لمستخدميها في كل إصدار جديد من إصدارات الاندرويد وذلك حتي يقوم المستخدمين بتجربة النظام وإرسال المشكلات الموجودة به وإرسالها إلي جوجل وبعد ذلك تقوم جوجل بحل هذه المشاكل التي تم إرسالها وتقوم بتعديلها قبل الإصدار الرسمي للنظام والآن أصبح تحميل Android N متاح لمجموعة من هواتف الاندرويد .

تحميل Android N

جدير بالذكر بانه قد تم إصدار نسخة تجريبية أولي بشهر أبريل السابق وبالأمس تم الإعلان عن تحميل Android N ( النسخة التجريبية الثانية ) لعدد أكبر من الهواتف عكس النسخة التجريبية الأولي .

يتميز Android N بالعديد والعديد من المميزات ومنها : تطوير خاصيه النوافذ المتعددة و تغير شكل الإيقونات وترتيبها و إضافة جديدة لإشعارات الرسائل والتعامل معها و خاصية حظر الأرقام المزعجة واختيارات التعامل معها و تطوير خاصية DOZE المعروفة ولمعرفة تفاصيل عن مميزات هذا النظام يمكنك ان تقوم بقراءة هذا المقال .

وهذه قائمة بالهواتف التي ستتمكن من تحميل Android N :

Nexus 5X و Nexus 6 و Nexus 6P و Nexus 9 و Nexus 9G و Nexus Player و Pixel C و General Mobile 4G و Sony Xperia Z3 .

فإذا كان هاتفك من ضمن هذه القائمة السابقة فعليك ان تقوم بالدخول إلي صفحة تحميل النسخة التجريبية من هنا ولا تنسي بان تقوم بالتسجيل بالبريد الإلكتروني المسجل علي هاتفك ( المربوط بحسابك علي جوجل بلاي ) .

وبعد الدخول إلي هذه الصفحة سيتم تحديث هاتفك بشكل تلقائي إلى هذا النظام الجديد كما يُمكنك أيضاً ان تقوم بتحميل النسخة وتثبيتها بنفسك وذلك من خلال هذا الرابط .

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً