تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO

يعتبر ويندوز 10 واحد من أفضل نسخ الويندوز التي يمكنك استخدامها على حاسوبك وبعد أن تم إيقاف ويندوز 7 بشكل نهائي وتوقفت مايكروسوفت عن إرسال الدعم إلي تلك النسخة الرائعة اتجه جميع المستخدمين إلي استخدام ويندوز 10 و ويندوز 8 ولكن يبدوا أن الأغلبية العظمى من المستخدمين اتجهت إلي ويندوز 10 لذلك سوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO وكل هذا من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت مجاناً دون الحاجة إلي دفع المال وبكل سهولة ولن تحتاج عزيزي القارئ إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO

من الجدير بالذكر أن ويندوز 10 يمتلك العديد من المميزات الرائعة وربما هذا كان السبب الرئيسي في قيام الكثير من المستخدمين بالتوجه إلي استعماله فأنا شخصياً أصدقائي أقوم باستخدام هذا الويندوز الرائع منذ وقت طويل وهو مناسب لجميع الاستخدامات وخصوصاً لمحبي الألعاب فعلى مدار الكثير من السنوات الماضية كان أغلب الجيمرز يواجهوا مشكلة كبيرة مع نسخ الويندوز ولكن بمجرد أن تقوم بتحميل ويندوز 10 سوف تلاحظ عزيزي القارئ أن تلك المشكلة انتهت تماماً ولن تتوقف عن اللعب تحت أي ظرف فالويندوز يدعم جميع الألعاب ولا يوجد أي مشكلة في تشغيلها .

لا يفوتك : برامج ويندوز 10 .

طريقة تحميل ويندوز 10 ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي

في البداية عزيزي القارئ وقبل أن استكمل تلك الخطوات أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن الطريقة التالية هي شرح لكيفية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO من خلال حاسوب لا يستخدم نظام ويندوز 10 لإنه في حالة إن كنت تقوم باستعمال ويندوز 10 على حاسوب وحاولت البدء في عملية التحميل تلك فلن تحصل علي أي نتائج وستكون مختلفة تماماً عن ما هو موضح في تلك الصور القادمة ولكن إذا أردت تحميل نسخة الويندوز من حاسوب يستخدم ويندوز 10 فسوف تجد الشرح موجود بالأسفل أو يمكنك الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً .

ستقوم في البداية بالضغط هنا لتحويلك إلي موقع مايكروسوفت الرسمي لبدء عملية تحميل ويندوز 10 على حاسوبك وسوف تظهر لك واجهة الموقع في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وسيكون عليك في البداية تحديد الإصدار من خلال الضغط على Select Edition ثم قم باختيار ويندوز 10 بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل .

طريقة تحميل ويندوز 10 بصيغة iso من موقع مايكروسوفت الرسمي

وفي تلك الخطوة عزيزي القارئ سوف تقوم باختيار اللغة التي تريد أن تبدأ منها عملية التثبيت الخاصة بويندوز 10 والتي ستكون بكل تأكيد اللغة العربية ومن الرائع أنها متاحة .

تسطيب ويندوز 10 من الفلاشة

بعد ذلك يمكنك عزيزي القارئ البدء في عميلة تحميل النسخة ولكن سيكون عليك أولاً تحديد المعمارية المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كانت 32 بت أم 64 بت وهذا أمر بسيط للغاية ونعرفه جميعاً ولكن في حالة إن لم تكن تعرف كيف تختار المعمارية المناسبة لحاسوبك تابع معي الفقرة التالية .

ويندوز 10

شرح كيفية اختيار المعمارية ؟

فيما يتعلق بهذا الأمر أصدقائي يمكنك اختيار المعمارية المتوافقة مع حاسوبك بكل سهولة ولكن في البداية يجب أن تعرف ما هو حجم الذاكرة العشوائية التي تقوم باستخدامها هل هي أقل من 4 جيجا بايت أم هي 4 جيجا بايت فيما أعلى ، ففي حالة إن كانت الرامات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي تقوم باستخدامه باستمرار أقل من 4 جيجا بايت فهنا عليك تحميل نسخة الويندوز بمعمارية 32 بت .

أما في حالة إن كانت الرامات التي تقوم باستعمالها 4 جيجا بايت فيما أعلى كما أوضحت سابقاً فهنا عليك استعمال وتحميل الويندوز بعمارية 64 بت و على أساس المعمارية يمكنك تحميل باقي البرامج الأخرى ففي حالة استخدام معمارية 32 بت قم بتحميل البرنامج الذي يتناسب معها وهذا حتى لا تواجه أي مشكلة بعد ذلك في استخدام البرامج الموجودة على حاسوبك .

تحميل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الأصلية من كمبيوتر يعمل بويندوز 10

في حالة إذا كنت تريد تحميل نسخة ويندوز 10 الأصلية على حاسوب يعمل بنظام ويندوز 10 فلا يوجد أي مشاكل فقط قم باتباع الخطوات التالية ،ستقوم بفتح الرابط من خلال الضغط هنا ولكن في تلك المرة ستقوم بالضغط على Download Tool Now وهذا حتى تتمكن من البدء في عملية تحميل النسخة بصيغة ISO أو يمكنك استخدامها في ترقية النسخة المستخدمة وتحديثها إلي الإصدار الأخير .

تنزيل ويندوز 10 اخر اصدار من الموقع الرسمي وحرقة على فلاشة usb

بعد ذلك انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية تثبيت الأداة على حاسوبك كما هو بتلك الصورة .

شرح كيفية اختيار المعمارية ؟

والآن عزيزي القارئ قم بالضغط على Accept للموافقة على شروط الاستخدام والتحميل .

تحميل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الأصلية مجانا

بعد ذلك قم بتحديد مالذي تريد القيام به هل هو عملية تحديث لنسخة الويندوز التي تقوم باستخدامها فهنا ستقوم بالضغط على Upgrade This PC Now ثم الضغط على Next أما في حالة إذا كنت تريد تحميل النسخة من البداية فيمكنك القيام بهذا الأمر أيضاً من خلال الضغط على Create Installation Media كما هو موضح أيضاً بتلك الصورة .

تحميل ويندوز 10 بأي لغة أخرى

بعد ذلك ستقوم بالبدء في تحديد بعض الأمور البسيطة مثل اللغة ونظام التشغيل الذي تريد البدء في تحميله وسيكون ويندوز 10 بكل تأكيد ، وأخيراً المعمارية ولقد أوضحت لكم بالأعلى كيفية القيام بتحديدها وعلى أي أساس وأخيراً قم بالضغط على Next .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso من ميديا فاير

والآن ستقوم بتحديد أمراً أخر وهو هل تريد تحميل تلك النسخة على فلاش ميموري أم تريدها كملف ISO وهنا يتوقف الأمر على ما يريد المستخدم ولكن أنا شخصياً أفضل تحميل النسخة ISO ، بعد ذلك قم بالضغط على Next من جديد .

تحميل ويندوز 10 على فلاشة

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف يتم البدء في عملية تحميل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الأصلية من الموقع الرسمي دون أي مشاكل .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO 2020

تحميل ويندوز 10 بأي لغة أخرى

في الفقرات السابقة أوضحت لكم أصدقائي كيفية تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلي تحميل نسخة الويندوز ولكن بلغة أخرى فهناك الذي يريد تحميلها باللغة الإنجليزية وهناك البعض الأخر الذي يريد تحميلها باللغة الفرنسية وكل هذا من الممكن القيام به بكل سهولة فقط ستقوم بتنفيذ نفس الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة ولكن عندما تقوم بتحديد اللغة قم بتحديد اللغة التي تريدها من بين اللغات المتاحة .

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي أوضحت من خلاله كيفية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *