شرح وتحميل ميوزكلي للاندرويد والأيفون الذي أصبح حديث الساعة هذه الأيام

تحميل ميوزكلي :

ميوزكلي من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً وتمتلك شعبية كبيرة للغاية ولقد عرفنا جميعاً هذا التطبيق عن طريق تطبيق فيس بوك أو انستقرام فجميع مستخدمي ميوزكلي يقوموا بنشر فيديوهاتهم هناك وإذا كنت لا تعرف ما هو تطبيق ميوزكلي عزيزي القارئ وتريد أن تعرف بعض المعلومات حوله فأنت الآن في في المكان الصحيح فاليوم أصدقائي من خلال تلك التدوينة سنتعرف سوياً على هذا التطبيق الرائع وكيفية التعامل معه والأهم من كل هذا سنعرف سوياً طريقة تحميل ميوزكلي للاندرويد والأيفون ولماذا يقوم المستخدمين بالبحث عن تطبيق ميوزكلي يظهر لهم تطبيق Tik Tok ؟ وربما كان هذا هو السؤال الأشهر على مدار الشهور الماضية أين أختفى تطبيق ميوزكلي .

تحميل ميوزكلي للاندرويد والأيفون المعروف باسم تطبيق Tik Tok

في الحقيقة أصدقائي إن تطبيق ميوزكلي لم يختفي كما يعتقد الكثير من المستخدمين بل كل ما حدث هو عملية استبدال وتغيير للأسماء فبعد النجاح العظيم الذي تمكن تطبيق ميوزكلي من تحقيقه قامت شركة أخرى بشراء التطبيق وأجرت بعض التعديلات عليه مثل تغيير الاسم وبعض التعديلات من حيث المحتوى ولهذا عندما تقوم بالبحث عن تطبيق ميوزكلي داخل متجر جوجل بلاي يظهر لك تطبيق Tik Tok،ولقد حصلت مؤخراً على العديد من الرسائل من الكثير من المستخدمين يتساءلون فيها عن طريقة تحميل ميوزكلي وكيفية التعامل مع التطبيق ولهذا من خلال الفقرة التالية سأوضح لكم طريقة القيام بهذا الأمر .

كيفية استخدام و تحميل ميوزكلي ؟

في البداية عزيزي القارئ كما هو الحال في جميع المقالات السابقة ستقوم بالضغط علي الرابط الموجود في نهاية المقال لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو آب ستور بعد ذلك قم بفتحه على هاتفك لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة .

تحميل ميوزكلي بسهولة

الخطوة التالية هي إنشاء حساب داخل التطبيق ويمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق استخدام رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو حتى عن طريق التسجيل باستخدام أحدى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وهذا ما سأقوم به على الفور.

طريقة تحميل ميوزكلي

والآن يمكنك البدء في التعديل على حسابك من خلال إضافة أسمك و تغير صورة البروفيل الخاصة بك وإضافة بعض المعلومات الخاصة بك .

كيفية تحميل ميوزكلي

ثم لبدء تصوير الفيديوهات مثل باقي المستخدمين ستقوم بالضغط على علامة + الموجودة في منتصف الشاشة باستمرار ثم الضغط على Select Sound لاختيار الموسيقى التي تريد أن تدمجها في المقطع الخاص بك ثم أبدء التصوير على الفور .

شرح تحميل ميوزكلي

وبهذا عزيزي القارئ أكون قد انتهيت من التحدث معكم حول تحميل ميوزكلي وطريقة استخدامه .

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للأيفون


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح وتحميل ميوزكلي للاندرويد والأيفون الذي أصبح حديث الساعة هذه الأيام
4.5 (90%) 6 votes
  • 19
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *