تحميل ملف msvcr120.dll لحل جميع مشاكل الألعاب و البرامج

تحميل ملف msvcr120.dll :

كثيراً ما تواجهنا العديد من المشاكل أثناء تشغيل الألعاب أو البرامج ،فبعد عناء التحميل و التثبيت تواجهنا مشاكل عدة أهمها نُقصان بعض الملفات أو احتياج البرنامج أو اللعبة الي ملف معين وهذا هو محور موضعنا اليوم و هو حل مشكلة ملفات dll فهي المشكلة الأشهر في عدم تشغيل العديد من البرامج و الألعاب المشهورة ولكن لن نتحدث اليوم عن جميع الملفات بل سنخص بالحديث ملف واحد فقط وهو msvcr120.dll ولذلك سوف نُقدم لكم الآن طريقة تحميل ملف msvcr120.dll وتنشيطه علي حاسوبك من خلال بعض الخطوات البسيطة ،و ذلك بشرح مُبسط و بالصور التوضيحية حتي يتثنى لك عزيزي القارئ حل المشكلة علي جهازك و الاستمتاع بتشغيل جميع الألعاب و البرامج المُفضلة لك .

تحميل ملف msvcr120

من خلال بعض خطوات الشرح سوف نقوم بتحميل الأداة المناسبة لإصدار جهازك ،ثم نقوم بتثبيتها علي الجهاز و التأكد من وجودها و بداية عملها ،و في اسفل الموضوع ستجد عزيزي القارئ رابط تحميل الأداة من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت و ذلك للحصول علي نسخة مضمونة خالية من أي برامج قد تضر بجهازك ،و الآن مع خطوات تحميل و تثبيت ملف msvcr120.dll لتشغيل جميع الألعاب و البرامج علي جهازك بدون مشاكل .

طريقة تحميل ملف msvcr120.dll و تثبيته علي الجهاز :

بعد الضغط علي رابط تحميل الأداة الموجود في اسفل المقال سوف تظهر لك صفحة تحميل البرنامج ،و من خلالها قم باختيار اللغة المناسبة لك ثم اضغط علي تحميل Download .

حل مشكلة جميع الألعاب

عند الضغط علي تحميل سوف تنتقل الصفحة بك الي الصفحة التالية ،و عليك اختيار All categories حتي تعمل الأداة مع جميع الألعاب و البرامج بكافة أنواعها دون قيود ،ثم قم باختيار الإصدار الأول Visual C++ Redistributable for Visual Studio 2015 ،و سوف يبدأ التحميل في الحال .

مشكلة ملف dll

بعد تحميل البرنامج قم بفتح الملف ،سوف يبدأ في عملية التثبيت فوراً ،اضغط Install ثم Finish و الآن قد تم تثبيت الأداة علي جهازك بنجاح ،و لكن لابد من التأكد من وجود الأداة و ذلك عن طريق الضغط علي قائمة ControlPanel من قائمة Start و اختيار قائمة البرامج المُثبتة علي النظام Program and Features .

حل مشكلة تشغيل البرامج علي الويندوز

بعد الضغط علي القائمة السابقة سوف تظهر لك قائمة بجميع البرامج التي تم تثبيتها علي الجهاز ،نقوم بالبحث علي اسم الأداة و نتأكد من وجودها وبذلك تكون تمت عملية التثبيت بنجاح .

تحميل ملف dllكل ما عليك القيام به الآن هو إعادة تشغيل ملف اللعبة أو البرنامج وستجد أن تلك المشكلة قد انتهت فوراً .

و في نهاية الشرح عزيزي القارئ إذا واجهتك أي مشكلة في خطوات التحميل أو التثبيت قم بالتواصل معي من خلال التعليقات ،وسيُسعدني الرد علي جميع استفساراتك و تساؤلاتك و إلي لقاء قريب .

رابط تحميل الملف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *