شرح و تحميل متصفح CCleaner Browser 2020 الجديد وشرح كيفية استخدامه

تحميل متصفح CCleaner Browser

هناك الكثير من برامج التصفح التي يمكنك استخدامها على حاسوبك من اجل الدخول إلي شبكة الإنترنت وعلى مدار العديد من المقالات السابقة قدمت لكم أصدقائي أفضل برامج التصفح التي تستطيع استعمالها في كل شئ حتى أنه في تدوينه سابقة أوضحت لكم كيفية الدخول إلي الإنترنت المظلم من خلال متصفح تور الخفي واليوم أصدقائي سوف أتحدث معكم عن كيفية تحميل متصفح CCleaner Browser وبكل تأكيد أصدقائي أنتم تعرفوا برنامج CCleaner والذي من خلاله يمكنكم القيام بالكثير من الأمور كتنظيف الحاسوب من الملفات الضارة وبعض المهام الأخرى والتي تحدثت معكم عنها كثيراً في العديد من التدوينات السابقة .

تحميل متصفح CCleaner Browser

ولقد قامت الشركة المطورة لهذا البرنامج بإطلاق متصفح جديد بنفس اسم البرنامج ولكن يا تري ما هو المميز في هذا المتصفح لكي أتحدث معكم اليوم عنه ؟ كما تعلموا أصدقائي أنني دائماً من المناصرين لمتصفح جوجل كروم لما يوفره للمستخدمين من مميزات رائعة ولكن في الحقيقة هذا المتصفح يستحق كل الاحترام أيضاً نظراً لما يوفره من مميزات رائعة لجميع المستخدمين ومن أمثله مميزاته هو منع الإعلانات المنبثقة تلقائياً ومنع المواقع من تتبعك ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا المتصفح مبني على نواه متصفح جوجل كروم ولهذا فهو يشبه جوجل كروم كثيراً ولكن مع المزيد من المميزات الرائعة .

شرح كيفية استخدام متصفح CCleaner Browser

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل المتصفح على حاسوبك ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الدخول إلي الموقع الخاص بالمتصفح وهذا من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل والتي لن تستغرق الكثير من الوقت نظراً لصغر مساحة المتصفح بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت وهذا من خلال الضغط على Accept And install كما هو بتلك الصورة بالضبط .

متصفح CCleaner Browser

بعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت على الفور كما هو بتلك الصورة ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت وسريعاً ما ستتمكن من البدء في استخدام المتصفح على حاسوبك .

تنزيل متصفح ccleaner

وأخيراً عند فتح المتصفح ستظهر لك تلك الواجهة والتي تضم جميع المميزات الخاصة بالمتصفح ويمكنك تعطيل ما تريده منها وتفعيل ما تريده والبدء في تصفح المواقع على الفور دون أي مشاكل .

أفضل متصفح للكمبيوتر 2020

وبتلك الطريقة أكون قد قدمت إليكم كيفية تحميل متصفح CCleaner Browser على حاسوبك في خطوات بسيطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *