العاب اندرويدالعاب ايفون

لمحبي العاب سباقات الدرجات النارية إليكم واحدة من أفضل هذه الألعاب مجاناً

لعبة Traffic Rider :

لعبة Traffic Rider أصبحت الآن متاحة لمستخدمي نظام الاندرويد بعد ان كانت متاحة فقط على منصة آب ستور لأجهزة الأيفون والآيباد وتعد هذه اللعبة واحدة من افضل العاب الاندرويد الموجودة خلال الفترة السابقة على جوجل بلاي .

لعبة Traffic Rider

حيث تعد هذه اللعبة واحدة من افضل العاب المحاكة لقيادة الدراجات النارية والعاب السباق فمن خلالها ستجد اكثر من 40 دراجة نارية تستطيع اللعب بهم وتتميز بأنها تعمل مع جميع إصدارات الاندرويد الموجودة .

مميزات لعبة Traffic Rider :

  • تدعم اللعبة حوالى 17 لغة مختلفة .
  • عدة زوايا مختلفة للكاميرا يمكنك ان تقوم بتغييرها مثلما تريد .
  • أصوات حقيقية تم تسجيلها من أصوات دراجات نارية حقيقية .
  • يمكن اللعب في اكثر من بيئة مختلفة وفى أوقات مختلفة في الصباح والمساء .
  • هناك اكثر من 40 مهمة داخل اللعبة .
  • كلما قمت بتحقيق أرقام اعلي كلما حصلت على عملات تستطيع من خلالها ان تقوم بتطوير الدراجة النارية الخاصة بك بدراجة أخرى افضل منها .
  • تم تحميل اللعبة خلال الفترة القليلة السابقة من 10 إلي 50 مليون تحميل .

صور من لعبة Traffic Rider :

لمحبي العاب سباقات الدرجات النارية إليكم واحدة من أفضل هذه الألعاب مجاناً 1 لمحبي العاب سباقات الدرجات النارية إليكم واحدة من أفضل هذه الألعاب مجاناً 2 لمحبي العاب سباقات الدرجات النارية إليكم واحدة من أفضل هذه الألعاب مجاناً 3 لمحبي العاب سباقات الدرجات النارية إليكم واحدة من أفضل هذه الألعاب مجاناً 4 لمحبي العاب سباقات الدرجات النارية إليكم واحدة من أفضل هذه الألعاب مجاناً 5 لمحبي العاب سباقات الدرجات النارية إليكم واحدة من أفضل هذه الألعاب مجاناً 6

فيديو يوضح شرح اللعبة :

شرح طريقة تحميل لعبة Traffic Rider :

كل ما تحتاج إليه هو الذهاب إلي الروابط الموجودة بنهاية المقال واختيار رابط التحميل حسب نظام هاتفك إذا كان هاتف اندرويد أو هاتف أيفون.

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للأيفون .

اترك تعليقاً