تحميل لعبة Hitman 2 الأصلية للكمبيوتر مجاناً من الموقع الرسمي

لعبة Hitman 2

يصدر سنوياً مئات الالعاب الإلكترونية الحديثة والتي يتم طرحها عن طريق كبري شركات صناعة الالعاب حول العالم ،ولكن وبرغم ذلك فإن هناك الكثير من الالعاب القديمة التي مازالت تحتفظ ببريقها وشعبيتها بين اللاعبين ومثال على ذلك لعبة Hitman 2 الشهيرة والتي تعتبر من اقدم الالعاب الإلكترونية التي تستمر سنوات طويلة ولكن تم الإصدار الأول منها بعد التحديث في عام 2018 حيث تم طرحها على جميع منصات اللعب مثل اكس بوكس وبلاي ستيشن بالإضافة إلي أجهزة الكمبيوتر بالطبع .

لعبة hitman 2

اللعبة من الالعاب القتالية المثيرة وألعاب التخفي أيضاً وذلك عن طريق بطل اللعبة هيتمان القاتل المأجور والذي يُكلف بالكثير من المهام والعمليات القتالية والتي عليه القيام بها دون أن يقتل أو يُصاب ،وتتنوع هذه المهام حيث تزداد صعوبة كلما نجح هيتمان في القيام بمهمة جديدة ،وفي موضوع اليوم سوف نتعرف علي طريقة تحميل لعبة هيتمان 2 على أجهزة الكمبيوتر وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص باللعبة .

لا يفوتك مقال : تحميل العاب للكمبيوتر 2019 .

طريقة لعب هيتمان 2

كما ذكرنا فإن لعبة هيتمان تعتمد على القدرة على التخفي والتسلل لقتل الهدف ،ولذلك عليك بعد حصولك على المهمة أن تتسلل بين أفراد الحرس الخاص بالهدف وعدم قتل الكثير منهم وذلك حتي لا تخسر نقاطك ،حيث يعتمد نجاح اللعبة على الوصول إلي الهدف وقتله بأقل عدد من الضحايا ،ولذلك قم بالتخفي والتسلل وقلل إطلاق النار قدر الإمكان حتي تصل إلي الهدف وتقوم بتصفيته .

هدف اللعبة هو الوصول إلي الهدف وقتله مع عدم قتل المزيد من الأشخاص من حوله ،لذلك ركز قتالك على الهدف فقط ،وكلما نجحت في القيام بمهمة سوف تحصل على مكافأة مالية تستطيع عن طريقها شراء المزيد من الأسلحة والملابس وخاصة ملابس التنكر والتي سوف تساعدك في المهام التالية .

مميزات لعبة هيتمان 2

  • اللعبة مدفوعة ولكن يتوفر منها نسخة تجريبية مجانية يمكنك تحميلها .
  • تأتي لعبة هيتمان بحجم صغير وتعمل بدون الحاجة إلي متطلبات تشغيل كبيرة .
  • تتميز بنظام تحكم بسيط وسهل للغاية .
  • تحتوي على مجموعة كبيرة ومتميزة من الأسلحة النارية الحديثة .
  • تحتوي على الكثير من المهمات المثيرة .

تحميل هيتمان 2 على الكمبيوتر

لتحميل لعبة Hitman 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط هنا لتنتقل إلي الموقع الرسمي الخاص باللعبة ،وتستطيع شراء النسخة الكاملة مباشرة عن طريق الضغط على BUY NOW أو يمكنك الضغط على FREE STARTER PACK للحصول على حزمة مجانية منها كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية .

تحميل هيتمان 2 على الكمبيوتر

تستطيع الآن عزيزي القارئ تحميل لعبة هيتمان 2 والاستمتاع بالكثير من المغامرات والمطاردات المثيرة مع الكثير من المهام القتالية الشيقة .

تقييم الزوار : 5 نجوم (2 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *