العاب ايفونالعاب اندرويد

تحميل لعبة Call of Duty Mobile 2023 للاندرويد وللايفون مجانا

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile

إن لعبة Call of Duty تعتبر واحدة من أشهر ألعاب القتال والتصويب في العالم فهي لها شهرة كبيرة على منصات الألعاب كالحاسوب والبلاي ستيشن بمختلف إصداراته هذا بالإضافة إلي أن أللعب تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها تتمكن من تحقيق النجاح على أي منصة ومؤخراً أعلنت شركة Activision بالاشتراك مع شركة Tencent ( المطورة للعبة ببجي ) عن إطلاق تحميل لعبة Call Of Duty Mobile لهواتف الاندرويد و الايفون وكان هذا الخبر بمثابة عيد لجميع محبي الألعاب فتلك اللعبة تعتبر واحدة من أقوى و أشهر الألعاب في العالم وأن يتم إطلاق إصدار منها للهواتف الذكية فهذا يدل على أن نظرية الكثير من خبراء التقنية صحيحة و أن ألعاب الجوال أصبحت في أولوليات الكثير من المستخدمين و من الممكن أن تنافس بعد ذلك ألعاب الحاسوب .

تحميل لعبة Call of Duty Mobile

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه تم تحديد يوم 1 اكتوبر موعد لبدء إطلاق اللعبة في الدول العربية بصورة موسعة ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن اللعبة تم إطلاقها منذ أكثر من شهر على العديد من المتاجر الإلكترونية في مختلف البلاد وهذا أمر مميز حقاً ولكن يعتبر 1 اكتوبر هو المعاد الرسمي لوصول اللعبة إلي الوطن العربي وبعض الدول الأخرى وبالحديث عن اللعبة أعزائي فهي تمتلك طابع خاص بها فعلى الرغم من وجود نظام  باتل رويال كواحد من أنظمة اللعب الرئيسية إلا وأن اللعبة لها الكثير من الأنظمة و المميزات الأخرى والتي تنفرد بها عن غيرها من ألعاب الهواتف الذكية و تذكروا كلامي هذا جيداً فتلك اللعبة ستحقق إنجاز في عالم ألعاب الهواتف الذكية نظراً لما تقدمه من تجربة مختلفة ومميزة حقاً لللاعبين .

لا يفوتك : تنزيل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر والهاتف .

رأي موقعنا في لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد والايفون

من خلال تجربتي مع تلك اللعبة الرائعة وجدت أنها تستحق فعلاً أن تصبح واحدة من أفضل و أقوى ألعاب الهواتف الذكية و على الرغم من أن اللعبة تم إطلاقها بالأمس على جميع الهواتف الذكية في مجموعة كبيرة من الدول بصورة رسمية ولكنها جمعت شعبية رهيبه و يبدوا أن عصر هيمنه كلا من لعبة ببجي ولعبة فورت نايت على عرش ألعاب الباتل رويال للهواتف الذكية سوف يرحب بمنافس شرس للغاية فعلى الرغم من أن اللعبة ما زالت في بدايتها ولكن يبدوا أن المطورين تعلموا من جميع أخطاء كلا من لعبتي فورت نايت و ببجي لنحصل في النهاية على تلك التحفة الفنية والتي من رأي المتواضع تعتبر أفضل لعبة لعبتها على هاتفي الذكي منذ سنوات عديدة ،وسوف نتعرف سوياً على كيفية تشغيل تلك اللعبة على هاتفك من خلال الفقرة التالية .

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد

في البداية أصدقائي أحب أن أوضح أن اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي وهذا يعني أنه لن تواجهك أي مشكلة في عملية التحميل على هاتفك الذكي فقط قم بالضغط هنا و على الفور سيتم تحويلك إلي داخل المتجر ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل وتثبيت اللعبة على هاتفك الذكي بعد ذلك قم بفتح اللعبة لتحصل على طلب بأذن وصول اللعبة إلي الذاكرة من أجل تحميل وتثبيت ملفات التحديثات التي سيتم تحميلها .

لعبة Call of Duty Mobile 2020

بعد ذلك ستحل على طلب أخر بالسماح للوصول بملفات الميديا و الوسائط على هاتفك ويمكنك الموافقة من خلال الضغط على Allow كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل لعبة call of duty mobile للاندرويد

والآن ستبدأ عملية تشغيل اللعبة على الهاتف وسيتم القيام بعمل فحص بسيط لمعرفة إذا كان هناك أي تحديثات جديدة للعبة على الهاتف أم لا .

تحميل لعبة call of duty mobile للايفون

ثم بعد ذلك سيكون عليك تسجيل الدخول إلي اللعبة ولا تقلق فأنت لست في حاجة إلي إنشاء حساب جديد فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام فيس بوك وتلك هي الطريقة الأفضل في التواصل مع باقي أصدقائك داخل اللعبة .

شرح كيفية لعب Call Of Duty Mobile

ولكن سيكون عليك في البداية الموافقة على شروط و أحكام اللعبة وتلك يمكنك تسميتها بالخطوات الأولية لتشغيل لعبة Call Of Duty Mobile .

مزايا لعبة Call Of Duty للهواتف الذكية

والآن بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالدخول إلي التدريب للتعرف على كيفية اللعب و ما هي طرق التحكم التي تحتاج التعرف عليها من خلال الضغط على Continue .

ألعاب الباتل رويال

بعد ذلك سيتم البدء في تعريفك ما هي أساسيات التحرك داخل اللعبة وما هو الجزء المسئول عن التحرك والجزء المسئول عن إطلاق النيران .

كول أوف ديوتي 2020 للموبايل

ثم سيتم البدء في تعريفك كيف يمكنك تطوير شخصيتك وتطوير الأسلحة و الاختيار بين سلاحين في البداية وهم القناصة و سلاح أخر .

معلومات حول لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد

بعد ذلك يمكنك البدء في اللعب من خلال الضغط على Start كما هو بتلك الصورة الرائعة .

منافسة لعبة ببجي وفورت نايت

ولإنك في بداية اللعبة لن تتمكن من لعب نظام باتل رويال قبل أن تصل إلي المستوى السابع ولهذا ستقوم باللعب 5 ضد 5 وبتلك الطريقة يمكنك البدء في التعرف على طريقة اللعب بصورة أفضل بكثير .

أفضل لعبة باتل رويال

وتلك الصورة عزيزي القارئ توضح لك ما هو شكل اللعبة من الداخل ومن الجدير بالذكر أن تلك الصورة لإعدادات اللعبة على أدنى مستوى رسوم .

call of duty mobile download

وفي نهاية كل مباراة تحصل على أفضل لقطة قتل داخل اللعبة وهذا أمر رائع حقاً ويساعدك في السعي للتخلص من الأعداء بصورة مبتكرة .

الدليل الشامل للعبة كول اوف ديوتي للايفون

وأخيراً بمجرد أن تنهي مباراتك الأولى سيتم ترقية مستواك إلي المستوى التالي على الفور كما هو بتلك الصورة .

call of duty mobille 2020

ملحوظة : اللعبة تعمل بصورة جيدة للغاية على جميع هواتف الاندرويد كما أنها تعمل على هواتف الفئة المتوسطة دون أي تباطؤ وهذا أمر رائع حقاً .

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile للايفون

من الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تحميل لعبة كول اوف ديوتي لهواتف الايفون لا تختلف كثيراً عن ما قمنا به في الفقرة السابقة فقط قم بالضغط هنا لبدء عملية تحميل اللعبة على هاتفك من خلال متجر آب ستور بعد ذلك ستقوم عزيزي القارئ بجميع الخطوات التي قمت بها بالفقرة السابقة ولكن من على هاتفك الايفون فلا يوجد أي اختلاف من يحث نظام اللعب فهو واحد في جميع أنظمة التشغيل هذا بالإضافة إلي أن جودة اللعب ستكون أفضل بكثير على جميع هواتف الايفون الجديدة .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم لا تسنوا مشاركتي رأيكم في تلك اللعبة الرائعة من خلال التعليقات بالأسفل ولنا لقاء أخر إنشاء الله مع التحديث الأول للعبة وسوف نتحدث سوياً من خلاله حول جميع الإضافات التي حدثت وما هي مؤشرات اللعبة في جميع دول العالم هذا بالإضافة إلي أننا سنتعرف سوياً على طريقة تشغيل لعبة Call Of Duty Mobile على الحاسوب من خلال المحاكي بطريقة في غاية البساطة والسهولة فقط تابعونا في الأيام القادمة .

رابط الموقع الرسمي للعبة

اترك تعليقاً