تحميل لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجاناً

الألعاب الإلكترونية هي من الأساسيات التي تجدها على جميع أجهزة الكمبيوتر ،فلا يخلو جهاز كمبيوتر أو لاب توب من مجلد ألعاب وذلك حتي يستطيع المستخدم القضاء على أوقات الفراغ والحصول على تسلية ،واليوم سوف نستعرض معكم تحميل لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجاناً ،فإذا كنت تبحث عن الكثير من التسلية إليك هذه اللعبة القديمة الرائعة ،حيث تعد من الألعاب القلائل التي يستمر تحميلها منذ سنوات طويلة وحتي اليوم وذلك لما تقدمه من تسلية ومتعة كبيرة .

تحميل لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجاناً

حيث تعتبر من افضل الألعاب البسيطة والمناسبة لجميع الأعمار ،وقد ظهرت لأول مرة في عام 1998 وقد حصلت على الكثير من الجوائز وتم استخدامها من قبل ملايين الأشخاص حول العالم حيث كانت تأتي مدمجة في نظام الويندوز ويتم تشغيلها عن طريق ضغطة واحدة ،وهي لا تتطلب عمليات تثبيت أو أمور معقدة ،فقط يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بها لتبدأ على الفور ،وهي تعتمد على الحظ وذكاء اللاعب في ترتيب الأوراق بشكل صحيح ليفوز بشكل سريع .

بعد تطوير نظام الويندوز أكثر من مرة لم يتم دمج لعبة سوليتير به واصبح أمر تحميلها اختياري ،لذلك إذا كنت تبحث عن هذه اللعبة الرائعة تستطيع الحصول علي النسخة الأصلية من إصدار وتطوير شركة مايكروسوفت ،والبدء في اللعب والحصول على الكثير من التسلية والمتعة ،فهي لعبة ممتعة وسهلة وتساعدك في القضاء على أوقات الفراغ ،ولتحميلها وتثبيتها على جهازك تابع معنا السطور التالية .

تحميل سوليتير

لعبة سوليتير هي لعبة فردية تعتمد على تفكير اللاعب وترتيب الورق ليستطيع الحصول على الفوز في وقت قياسي ،وكلما كان اللاعب سريع البديهة كلما تقدم في اللعبة وحقق المزيد من الفوز ،لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة تنمي ذكاؤك وتحفز عقلك على سرعة رد الفعل عليك بتحميل لعبة سوليتير والمتوفرة مجاناً على متجر مايكروسوفت بنسخة مطورة وحديثة تأتي بحجم صغير .

واللعبة لتم يتم تغيير شكلها وتأتي بنفس الشكل والألوان ،حيث تتميز بجودة ألوان عالية الجودة ومؤثرات صوتية نقية وللبدء في عملية التحميل قم بالضغط هنا لتنتقل إلي صفحة تحميل اللعبة على متجر مايكروسوفت الرسمي وقم بالضغط على الحصول أو Get .

تحميل سوليتير

بعد الضغط على زر الحصول سوف تنتقل الآن إلي متجر مايكروسوفت الرسمي لتحميل وتثبيت اللعبة ،فقم في الصفحة التالية بالضغط على Install Now ليتم تثبيت اللعبة على جهازك خلال لحظات ،بعد ذلك قم بالضغط على Play لتبدأ اللعب على الفور .

تحميل لعبة سوليتير ويندوز 10

الآن سوف تنبثق لك نافذة لعبة سوليتير وعليك الآن ترتيب الأوراق تنازلياً من الأكبر للأصغر حيث عليك ترتيب الورق كالتالي :

  1. الشايب
  2. الرجل
  3. الفتاة
  4. رقم 10
  5. رقم 9
  6. رقم 8
  7. رقم 7
  8. رقم 6
  9. رقم 5
  10. رقم 4
  11. رقم 3
  12. رقم 2
  13. رقم 1

عليك المحاولة في ترتيب الصفوف بنفس الترتيب السابقة ،وكلما قمت بإتمام صف بترتيب صحيح سوف يتم حساب نقطة فوز وهكذا حتي تنتهي من ترتيب جميع الصفوف ،وكلما احتاجت لورق جديد قم بالضغط على مكان سحب الورق الموضح في الصورة ،واللعب غير مرتبط بوقت محدد ولكن يتم احتساب الوقت المنقضي وذلك حتي تستطيع المقارنة في كل مرة تقوم باللعب .

تحميل لعبة الورق

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل لعبة سوليتير العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجاناً بإمكانك الآن عزيزي القارئ الحصول على الكثير من التسلية وقضاء وقت ممتع أثناء لعب هذه اللعبة الرائعة والتي يتم تحميلها منذ سنوات طويلة ولم تفقد بريقها حتي الآن ،لذلك إذا كنت تبحث عن متعة مختلفة بعيداً عن الألعاب الحديثة ننصحك بتحميلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *