تحميل لعبة سلاحف النينجا الإصدار الأصلي للاندرويد

تحميل لعبة سلاحف النينجا

حلقات سلاحف النينجا الكارتونية كانت من اهم معالم شهر رمضان الكريم حيث كان الأطفال يلتفون حول شاشة التلفاز لمشاهدة الحلقة اليومية مباشرة بعد أنطلاق مدفع الإفطار ،واشتهرت في وقتها صناعة وبيع البيتزا حيث كانت الوجبة المفضلة لجميع أفراد فريق النينجا ،وإذا كنت تريد استرجاع هذه الذكيرات الرائعة فسوف نقدم لك اليوم تحميل لعبة سلاحف النينجا الرائعة والتي يعشقها الكثير من المستخدمين خاصة من عاصروا فترة عرض حلقات النينجا لأول مرة .

تحميل لعبة سلاحف النينجا

تهدف مغامرات فريق النينجا بشكل أساسي إلي القضاء على الخطط الشريرة للكثير من الأشرار وذلك من خلال الحفاظ على المدن والأشخاص وحمايتهم من هجمات العصابات الشريرة التي لا تتوقف ،لذلك فهي مهمة رائعة وتتميز بالكثير من المغامرات والمطارات المثيرة والتي يجب انت ينتصر بها أفراد فريق سلاحف النينجا الرائعين ،لذلك يمكنك تحميل لعبة اليوم والدخول في هذه المطاردات الشهيرة باستخدام فريق رائع يحمل اسم سلاحف النينجا .

مميزات لعبة سلاحف النينجا :

  • مهام عديدة تناسب كل الشخصيات .
  • سهولة التحكم بجميع الشخصيات .
  • ساحات واسعة للمعارك .
  • متطلبات تشغيل بسيطة .
  • تأتي بمؤثرات صوتية وبصرية وصوتية رائعة .

تنزيل لعبة سلاحف النينجا

تنزيل لعبة سلاحف النينجا

الأبطال : أبطال اللعبة وكما هو معروف هم سلاحف النينجا الأربعة والذين يتميزون بقوة خارقة في الدفاع والهجوم ويظهر المعلم الخاص بهم في بعض الأحيان .

الوحوش : بعد تحميل اللعبة البدء في دخول المغامرات سوف تظهر لك الكثير من الوحوش المعادية والتي تتطلب منك مهارة في القضاء عليها باستخدام أفراد الفريق وذلك من خلال الكثير من المطارات والمغامرات المثيرة للحفاظ على أفراد فريق السلاحف الخارق .

ساحات القتال : ساحات القتال وكما كنا نشاهد في حلقات المسلسل فهي تكون في الشوارع الجانبية وأسطح البنايات وعليك استخدام الفريق في القفر من مبني إلي آخر بشكل سريع ،وتستطيع مع مرور الوقت التعود على طريقة التحرك والهروب وقت الحاجة بشكل سريع ومتقن .

التبديل بين أفراد الفريق : بالطبع تستطيع التبديل بين أفراد فريق سلاحف النينجا وذلك لاستخدام كل فرد بسلاحه الخاص في مهمة ما أثناء القتال ،وتوفر لك اللعبة ميزة التبديل بشكل سريع بينا الشخصيات وذلك حتي تضمن الانتصار بشكل احترافي واستخدام كافة الأسلحة المتاحة بشكل سهل حيث يستخدم كل فرد في الفريق سلاح مختلف .

تحميل العاب سلاحف النينجا

تحميل سلاحف النينجا

لتحميل احدث نسخة من لعبة سلاحف النينجا على جميع هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا ثم قم بالضغط على زر أحدث نسخة ثم اضغط على تنزيل في الصفحة التالية لتبدأ عملية تحميل ملف الـ APK على هاتفك خلال ثوان ،بعد ذلك قم بتثبيت ملف اللعبة على الهاتف وتمتع بلعبة مثيرة ورائعة للغاية .

تحميل سلاحف النينجا

تستطيع عزيزي القارئ بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا من القضاء على وقت الفراغ وذلك عن طريق ممارسة هذه اللعبة الشيقة والتي يعشقها ملايين الأشخاص حول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *