العاب كمبيوتر

تحميل لعبة الطاولة على الكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة الطاولة على الكمبيوتر

لعبة الطاولة الشهيرة تم اختراعها منذ مئات السنين ويتم ممارستها في جميع الدول العربية خاصة على المقاهي الشعبية ،حيث تعتبر من افضل واقدم الألعاب المسلية التي يعشقها ملايين العرب ،ولذلك سوف نقدم لك اليوم تحميل لعبة الطاولة على الكمبيوتر وأيضاً رابط اللعب اون لاين إذا كنت لا تفضل تحميل الألعاب على جهازك وذلك للحصول على قدر كبير من التسلية والمتعة .

تحميل لعبة الطاولة على الكمبيوتر

فبدلاً من شراء الطاولة وتكلف الكثير من الأموال تستطيع تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة والتي سوف تساعدك في القضاء على وقت الملل بشكل كبير ،فهي لعبة مسلية وتعتمد على الذكاء وسرعة البديهة للفوز على الخصم ،وفيما يلي سوف نستعرض معك اهم قواعد اللعبة بالإضافة إلي رابط التحميل الخاص بها وأيضاً رابط اللعب اون لاين إذا كنت لا ترغب في تحميلها على جهازك .

قواعد لعبة الطاولة

فيما يلي اهم قواعد اللعبة وذلك إذا كنت ستلعب لعبة الطاولة لأول مرة :

  • عدد لاعبي اللعبة هو اثنين من اللاعبين ويحصل كل لاعب على عدد 15 قرص باللون الأبيض للاعب الأول و15 قرص باللون الأسود .
  • يقوم كل لاعب بإلقاء الزهر بالتناوب ومن يحصل على عدد اكبر هو من يبدأ باللعب .
  • يقوم اللاعب بوضع الأقراص في الخانة المثلثة الأولي ويقوم اللاعب الآخر بوضع الأقراص الخاصة به في الخانة المقابلة .
  • هدف كل لاعب هو تحريك الأقراص في اتجاه المنافس وإخراج جميع الأقراص قبل اللعب الآخر فمن يقوم بإخراج أقراصه أولاً هو من يفوز .
  • عند إلقاء الزهر يقوم كل لاعب تحريك الأقراص حسب العدد الظاهر على الزهر .
  • يستمر كل لاعب في تحريك الأقراص الخاصة به حتي يصل إلي الجهة التي بدأ منها اللاعب الآخر .
  • على كل لاعب أن يقوم بتحريك الأقراص بشكل يعيق تقدم اللاعب المنافس .
  • في حالة إلقاء الزهر وظهور أرقام متشابهة يقوم بعمل حركة بضعف مجموع الأرقام المتشابهة .
  • الفائز هو من يقوم بتوصيل جميع الأقراص إلي الجهة الأخري وبعد ذلك يقوم بإخراجها جميعاً .
  • تستطيع اللعب بدون الحاجة إلي شخص آخر وذلك عن طريق اللعب مع الكمبيوتر .
  • كما تستطيع اللعب اون لاين سواء مع الكمبيوتر أو مع الكثير من اللاعبين الآخرين .

تحميل لعبة طاولة للكمبيوتر

تستطيع الحصول على لعبة الطاولة على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك وذلك بشكل مجاني تماماً وبدون الحاجة إلي الاتصال بشبكة الإنترنت ،حيث تأتي اللعبة بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولتحميل اللعبة برابط مباشرة قم بالضغط هنا وسوف يتم تحميل اللعبة على الفور وفي حالة عدم بدء التحميل قم بالضغط على كلمة Click Here ليتم التحميل فوراً .

لعبة الطاولة للكمبيوتر اون لاين

إذا كنت لا تفضل تحميل ألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إذا لم تجد مساحة خالية على جهازك تستطيع لعب الطاولة مجاناً اون لاين بدون تحميل وذلك من خلال موقع vip backgammon المجاني والذي يتيح لك ممارسة لعبة الطاولة مجاناً ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا ثم قم بالضغط على Play Now لتبدأ اللعب على الفور ،كما تستطيع تحميل التطبيق الخاص بالموقع سواء على الاندرويد أو الايفون لتتمكن من ممارسة اللعبة على هاتفك الذكي .

بعد تحميل لعبة الطاولة على الكمبيوتر تستطيع عزيزي القارئ قضاء الكثير من الأوقات المسلية عن طريق ممارسة هذه اللعبة الرائعة والتي تستطيع تحميلها على جهازك بشكل مجاني ،كما تستطيع ممارستها اون لاين بدون الحاجة إلي تحميلها .

اترك تعليقاً